close
تحميل كلاش اوف كلانس 2023 Clash Of Clans كاملة للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار - حمل لعبة

تحميل كلاش اوف كلانس 2023 Clash Of Clans كاملة للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

العاب خفيفةتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل كلاش اوف كلانس 2023 Clash Of Clans كاملة للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

كلاش اوف كلانس او كما تسمى Clash of Clans للكمبيوتر هي اختصار الى COC التي تعد احدى افضل العاب استراتيجية التي يمكنك تنزيلها للكمبيوتر واللعب على محاكي بالإضافة الى انها من من أكثر الألعاب الاستراتيجية للجوال شعبية مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play.
تنزيل كلاش اوف كلانس تحميل Clash of Clans 15.211.15

لعبة Clash of clans إحدى الألعاب التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، عن طريق ببناء قراهم وتدريب قواتهم على خريطة معينة لتجميع الموارد وتخزين منتجات مختلفة مثل الذهب والأحجار الكريمة وما إلى ذلك والمشاركة في المعركة من أجل النصر فهي من الألعاب الجماعية التي يمكنك من خلالها الانضمام الى عشيرة وتكوين جيش للقتال مع العشائر الأخرى ، في محاولة للفوز في كل معركة.

لذلك اذا كنت تبحث عن طريقة تنزيل كلاش اوف كلانس الأصلية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10/8/7 فأنها تعمل هذه اللعبة بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم محاكيات Android لتشغيل تطبيقات Android.وهذا ما سوف نتعرف عليه خلال هذا الموضوع حول كيفية التحميل ومتطلبات التشغيل وكيفية تحديث كلاش اوف كلانس وحل كل المشاكل المتعلقة باللعبة علما بأنها متاحة لجميع أنظمة التشغيل.

نبذة عن كلاش اوف كلانس تحميل Clash of Clans

Clash of Clans هي لعبة من الألعاب التي شهرة كبيرة حتى الأن في عام 2022 على مستوى العالم والدول العربية حيث يفضل العديد من لأعبين ألعاب فيديو استراتيجية PVP فاذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب فأن إذا كنت تحب لعبة Clash of Clans لعبة مجانية متاحة للتحميل لجميع الهواتف المحمولة وأنظمة iOS وكذلك على الكمبيوتر واللاب توب النسخة الكاملة الاصلية من الموقع الرسمي وعلى أجهزة اندرويد من خلال متجر Google Play لنظام Android،
تنزيل كلاش اوف كلانس تحميل Clash of Clans 15.211.15

تم إطلاق اللعبة في 2012 تحت اسم Clash of clans تعني باللغة العربية صراع العشائر، تم نشرها بواسطة شركة تطوير ألعاب الهاتف الذكي التي يطلق عليها اسم الفنلندية Supercell، ومن ذلك الوقت وأطلقت العديد من التحديثات الجديدة على اللعبة كون المفهوم الأصلي لـ Clash of Clans هي تنافسية ستبقيك لعبة الكمبيوتر الشخصي هذه منخرطا لفترة طويلة أثناء اللعب عبر الانترنت حيث ينضم لاعبون مختلفون لإنشاء عشائر ، مجموعة من خمسين شخصا يمكنهم المشاركة في الحروب والتبرع واستقبال القوات وكذلك الدردشة مع بعضهم البعض.

شرح الجديد في لعبة كلاش أو كلانس التحديث الأخير للكمبيوتر والموبايل

  • Clash of Clans هي لعبة حركة استراتيجية عبر الانترنت تضع اللاعبين في مواجهة كل من شخصيات الذكاء الاصطناعي وخصوم في العالم الحقيقي في Clash of Clans ، للفوز في هذه اللعبة .
  •  تحتاج إلى إنشاء تحالفات وتأمين أكبر عدد ممكن من الأسلحة المتطورة في المواجهات القتالية. أيضًا ، يمكنك الانضمام إلى أكبر معركة بين العشائر حيث يتعين عليك التنافس مع مئات اللاعبين الآخرين لمعرفة من سيحقق الفوز. المكون الأساسي للعبة هو وضع تعدد اللاعبين .
  •  يمكن للاعبين مهاجمة قرى اللاعبين الآخرين (والدفاع عن أنفسهم) ، لكنهم لا يتواصلون مع بعضهم البعض مباشرة عند حدوث هذه الهجمات وعند الفوز في كلاش اوف كلانس سوف تتمكن من الحصول على أكبر عدد ممكن من الميداليات الذهبية واجعل قريتك تبدو كما تريدها ، وقم ببناء جيوش عظيمة ، وسيطر على ساحات القتال.
  • الحد الأقصى لمستوى قاعة المدينة في كلاش اوف كلانس 2022 هو المستوى 11 وكان في النسخة الأصلية القديمة المستوى 10 خاصة بعد التحديث الجديد الذي تحتاج الى زيادة المستوى ويمكنك ذلك عن طريق أن تنضم إلى قبيلة أو يمكنك إنشاء عشيرتك كما يتوفر داخل اللعبة مساعدة اللاعبين الدفع لشراء الأحجار الكريمة على شراء العملات داخل اللعبة للترقية بشكل أسرع.
  • في بداية لعبة "كلاش أوف كلانس" تبدأ من القرية شبه الفارغة يمكنك تعلم كيفية اللعبة من خلال الفيديو التعليمي الذي يوفر لك شرح كامل هو كيفية إدارة القرية في اللعبة بالإضافة الى أنها تقترح استخدام الأحجار الكريمة خلال اللعبة في Clash Of Clans سوف تمنحك Supercell درعًا لمدة ثلاثة أيام ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص مهاجمتك خلال تلك الفترة، لكن في حال قررت بدء اللعبة سيتم تقصير مدة الدرع إذا قررت مهاجمة قرية ما .
  • في وضع تعدد اللاعبين بالإضافة الى كونك مبتدئ في اللعبة يمكنك الانضمام الى الطبقة الأولى من العشيرة والتي هي تتكون من عدة فرق وهم البربر الذي يتكون مجموعه رمي السهام وكذلك Hog Riders قوات هجومية مثيرة للاهتمام لأنها تعطي الأولوية للمباني الدفاعية 
  • المجموعة الخاصة بجمع الموارد لذلك في البداية لا ينصح بمهاجمة أي شخص ، حيث سيكون جيشك في معظم الأوقات أضعف من أن يحدث أي ضرر كبير أو كسب بعض الغنائم الجيدة
  • الدفاعات - قم ببناء دفاعات جديدة على الفور ، وقم بترقية الآخرين بنجاح.
  • الطبقة الثانية من العشيرة تحتوى على مجموعة مختلفة قلعة العشيرة ، والثكنات ، ومعسكرات الجيش وتأتى بعد الطبقة الأولي عند تطوير قريتك سوف يتم فتح مجموعة من الفرق الجديدة داخل اللعبة مثل الكائنات العملاقة الموجودة في العشيرة والتي تستخدم في الهجوم وعند الدفاع العشائر فانك تحتاج الى مناطيد
  • أفضل بطل في Clash of Clans الآن هو Archer Queen. يرجع جزء من هذا إلى قدرتها على أن تصبح غير مرئية للدفاعات واستدعاء مجموعة صغيرة من الرماة لمساعدتها في المعركة
  • الطبقة الثالثة من العشيرة والتي تتكون من مجموعة أخرى من المعالجين وتحتاج هذه المجموعة عند علاج المصابين أثناء الهجوم في اللعبة والموارد تحتاج إلى أكثر من وحدة تخزين من الذهب ويمكنك استخدام عمال المناجم الخاصة بالعشيرة.
  • الابطال وتتكون مجموعة مدربة حول الملك والملكة في اللعبة وتكون هذه المجموعة عندما تصل إلى مستوى قاعة المدينة 7 ثم 9 ثم 11 يجب أن يكون الأبطال أولويتك.
  • الجدران - عندما يكون لديك ذهب احتياطي.

مميزات لعبة كلاش أوف كلانس 2022 للموبايل والكمبيوتر مجانا

تحتوي اللعبة على العديد من المميزات الجميلة والرائعه بداخل لعبة كلاش أوف كلانس ومنها :-
تنزيل كلاش اوف كلانس تحميل Clash of Clans 15.211.15

  • الدردشة بين اللاعبين : تتيح لك اللعبة كلاش أوف كلانس الدردشة مع الأصدقاء عبر الانترنت اثناء اللعب مما يساعدك بشكل كبيرة على اللعب الجماعي والتعارف بالإضافة الى جعل اللعبة اكثر واقعية عند التعاون خلال اللعب.
  • التحديثات : يتم إصدار العديد من التحديثات الجديدة كل فترة حيث تتضمن التحديثات الإضافية الأخرى آليات لعب جديدة ومجموعة جديدة من المهارات
  • تعمل اللعبة على جميع الأجهزة الضعيفة فهي لعبة خفيفة يمكنك لعبها بحجم صغير حيث يمكنك تشغيلها بدون الحاجة الى كرت شاشة.
  • Clash of Clans للكمبيوتر الشخصي مرخصة كبرنامج مجاني للكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول بنظام تشغيل Windows 32 بت و 64 بت.

كيفية تنزيل Clash of Clans على جهاز الكمبيوتر؟

كما ذكرنا أعلاه ، لا توجد نسخة رسمية من COC للكمبيوتر الشخصي. نتيجة لذلك ، يجب عليك استخدام محاكي Android لتنزيل Clash of Clans على جهاز الكمبيوتر مجانًا.
من المحتمل أن يكون Bluestacks هو أفضل محاكي Android مُحسّن جيدًا يعمل كهاتف Android.
إليك كيفية تنزيل COC لنظام التشغيل Windows وتثبيته.
تنزيل كلاش اوف كلانس تحميل Clash of Clans 15.211.15

خطوات تنزيل Clash of Clans على جهاز الكمبيوتر

  1. لعبة Clash of Clans للكمبيوتر الشخصي هي نفس اللعبة التي يتم تشغيلها على تطبيق الهاتف المحمول مع ذلك فإنك تحتاج لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الى محاكي اندرويد أثناء لعب Clash of Clans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لذلك فان افضل محاكي اندرويد هو بلوستاك فهو يتيح للمستخدمين بتعين عناصر تحكم لوحة المفاتيح حسب تفضيلاتهم.
  2.  توفر ممارسة هذه اللعبة بلوحة المفاتيح والماوس العديد من المزايا للاعب بالإضافة الى ذلك فانه يمكنك لعب لعبة Clash of Clans على شاشة كبيرة سيكون لديه مجال رؤية أوسع مقارنةً بشخص يلعبه على هاتف ذكي بحجم 6 بوصات.
  3. قم بتنزيل محاكي بلوستاك وقم بتثبيت ملف exe. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. بمجرد التثبيت ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك على بلوستاك.
  5. بعد ذلك ، افتح Playstore في تطبيق بلوستاك وابحث عن "Clash of Clans"
  6. أخيرًا ، قم بتثبيت اللعبة وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  7. مع ملاحظة ، يمكنك استخدام الطريقة المذكورة أعلاه لتنزيل Clash of Clans للكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل جميع أنظمه تشغيل ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 11
تنزيل كلاش اوف كلانس تحميل Clash of Clans 15.211.15

تنزيل Clash of Clans APK بنفس الخطوات السابقة يمكن تنزيل وتثبيت اللعبة على الكمبيوتر باستخدام محاكي اندرويد ومنها بلوستاك ثم انتقل الآن إلى ملف APK Clash of Clans الذي قمت بتنزيله مسبقًا وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا لبدء التثبيت على بلوستاك.

معلومات حول تحميل Clash of Clans APK النسخة الاصلية كاملة

  • اسم اللعبة كلاش اوف كلانس
  • نسخة التطبيق 2022
  • الإصدار 14.211.16
  • فئة اللعبة استراتيجية
  • حجم التطبيق 183 ميغا بايت
  • نسخة أندرويد المدعومة
  • 4.4 وما فوق والكمبيوتر - لاب توب
  • آخر تحديث يناير 2022
  • نوع الترخيص مجاني
  • تحميل File Clash of Clans APK
تنزيل كلاش اوف كلانس برابط مباشر apk.

توجة لصفحة التحميل