close
تحميل ويندوز 11 Windows IOS النسخة الاصلية من مايكروسوفت برابط مباشر من ميديا فاير - حمل لعبة

تحميل ويندوز 11 Windows IOS النسخة الاصلية من مايكروسوفت برابط مباشر من ميديا فاير

برمج كمبيوتر
العناوين الرئيسية
تحميل ويندوز 11 Windows IOS النسخة الاصلية من مايكروسوفت برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل ويندوز 11 Windows 11 ISO الاصلية من مايكروسوفت برابط من من ميديا فاير

قم بتنزيل ويندوز 11 بالتعريفات والبرامج ISO Windows 11 ISO 64 Bit 32 مجانا، Windows 11.1 Upgrade 2023 يتوفر احدث إصدار رسمي لجميع الأجهزة الضعيفة من خلال النسخة لايت التي تدعم الكمبيوتر المؤهلة. كذلك Windows 11 ISO 64 Bit 32;يتيح خيار تنزيل نظام التشغيل الجديد عند التحقق من وجود تحديثات على Windows 10.

يعد ويندوز ويندوز 11 Windows IOS نظام التشغيل الأكثر شمولاً وشمولاً وحداثة حتى الان تم اطلاقة من ميكروسوفت كنسخة تجربية فى البداية وبعد ذلك تم اصدار النسخة الكاملة لجميع أنواع الأجهزة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية بروابط مباشرة بحجم 5.2 جيجابايت اخر تحديث . كذلك تحميل ويندوز 11 برو iso; مع الشرح النسخة الرسمية الكاملة من الموقع الرسمى مايكروسوفت للاستمتاع بالنسخة الكاملة بملف iso لذلك تحتاج الى التعرف علي كيفية حرق على الفلاشه حتى تتمكن من تثبيت الويندوز على الكمبيوتر.

يمكنك تحديث الاصدار الحالي من ويندوز سواء كان لديك ويندوز 10 أو ويندوز 8 وحتى ويندوز 7 يمكنك ترقية وعمل UPQRADE للنسخة الحالية الى نسخة ويندوز الجديد عن طريق التوجه الى إعدادات الكمبيوتر Settings ستفتح لك قائمة تحتوى على عدد من الخيارات اختر Update & Security ثم انتقل الي Windows Insider Program واضغط بحث عن التحديثات وانتظر حتى يكتمل البحث بعد الانتهاء اضغط ترقية سيتم تحديث الى نظام ويندوز 11 والطريقة الأخرى التي سوف يتم شرحها من خلال موقع جيمز تك هو كيفية تحميل ويندوز 11 عربي ايزو الاصلية برابط مباشر للاستمتاع بكامل المميزات الجديدة المتوفرة في الاصدار الجديد.

ويندوز 11: ملف ISO (نسخة رسمية)

يمكنك الان تثبيت النسخة الرسمية من نظام تشغيل Windows 11 من مايكروسوفت برابط مباشر. بالرغم عن العديد من المستخدمين قد جربوا النسخة الجديدة من ويندوز على اجهزته الحاسوب ، الا ان البعض قد يحتاج الى التعرف حول كيفية تحميل وتثبيت النسخة الجديدة على الحاسوب لذلك من خلال الشرح الكامل سوف نوفر لكم خطوة بخطوة مراحل تثبيت ويندوز 11 لتجربة الإصدار الجديد.
تنزيل ويندوز 11 Windows IOS مجانا 2022 ايزو الاصلية برابط مباشر


هناك عدة طرق يمكنك الحصول على Windows 11 ولكن تحتاج الى في البداية الى التأكد من ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل نظام تشغيل ويندوز 11 الجديد علما بان هناك عدة اصدار من نظام التشغيل ومنها Windows 11 Home أو Professional وبعد الانتهاء يمكنك البدء بالتحقق من Windows Update على جهاز كمبيوتر شخصي والتأكد من نظام التشغيل الخاص بك محدث بشكل كامل علما بان حتى الان لم يتم تحديث نظام تشغيل ويندوز 10 الى ويندوز 11 وتحتاج الى عدة أشهر، لذلك سوف نقوم بشرح طريقة تثبيت ويندوز 11 بشكل يدوي باستخدام ملف ISO.

ما هو نظام ويندوز 11؟

Windows 11 ويندوز 11 هو نظام تشغيل جديد من ما ميكروسوفت مخصص يدعم جميع أنواع الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية الجديدة والقديمة في نفس الوقت ولديه أيضا القدرة على إنشاء أجهزة كمبيوتر مكتبية متعددة والتبديل بينها. يدعم الاصدار الجديد تشغيل جميع الألعاب القديمة والجديدة في نفس الوقت من خلال تحسين أكبر من السطوع والألوان . لذلك ، من خلال تجربتنا ،يعتبر Windows 11 جيدًا للألعاب.

تم اطلاق نظام تشغيل ويندوز 11 بأكثر من اصدار ويعمل على اجهزة 32 بت أو 64 بت لجميع الكمبيوتر الضعيف. كذلك تحميل Windows 11 ISO; يدعم مظهرا جديدا رائعا وتم دمج محاكي اندرويد لتشغيل الألعاب بدل من المحاكيات التي يتم تثبيتها وعدد من وأدوات جديدة مفيدة وتطبيقات افتراضية محدثة وإمكانيات إضافية وتحسينات في الأداء ليصبح اسرع نظام تشغيل حتى الان، لذلك اصبح من اكثر نظم التشغيل شعبية وأكثرها تحميلا. بالإضافة الى ;تحميل ويندوز 11 تورنت لمستخدمي نظام التشغيل Chrome أو مستخدمي Mac.

أكدت Microsoft أن نظام التشغيل Windows 11 اصبح متاح الاصدار الكامل للتحميل الان من خلال الموقع الرسمي ويمكنك اختيار نظام التشغيل التي ترغب فى تحميلة سواء نسخة تحميل ويندوز 11 32 بت عربي الذي يدعم الاجهزة الضعيفة حيث سيكون متاحًا من خلال ترقية مجانية لأجهزة الكمبيوتر المؤهلة التي تعمل بنظام ويندوز 10 وما فوق أجهزة الكمبيوتر الجديدة. كذلك تحميل ويندوز 11 Windows IOS;تم حل جميع مشاكل أو أعطال أو توقف الإصدارات السابقة واصبح يمكنك تنزيل التعريفات بدون الحاجة الى برامج تعريف ويندوز حيث يأتي نظام تشغيل ويندوز 11 مع تعريفات كاملة ومنها كرت الصوت والرام وجميع مكونات الحاسوب.

إصدارات نظام التشغيل ويندوز الجديد من مايكرسوفت

يتكون نسخة ويندوز 11 الجديد من من ثلاث إصدارات لنظام التشغيل وهى نظام التشغيل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، وهو متاح للتنزيل المجاني لمستخدمي نظام ويندوز 7 و 10 الحاليين كون المستخدمين الحالين يرغبون في ترقية نظامهم باستخدام Windows 11 والتي أصبحت ترقية مجانية ويمكن للجميع الترقية من ويندوز 10 إلى ويندوز 11 مجانا ولكن تحتاج الى اتباع الخطوات حتى تتمكن من الترقية بشكل صحيح وسوف نتعرف علي الخطوات خلال الموضوع. لذلك إذا كنت بالفعل أحد مستخدمي ويندوز 10 ولديك جهاز كمبيوتر متوافق ، وترغب في تنزيل ويندوز 11 كترقية جديدة لنظام تشغيل الحالي سيظهر لك في خانة التحديث عند فتح الاعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك "تحديث الى نظام ويندوز 11"

هل يدعم جهاز الكمبيوتر الخاص بي نظام التشغيل تحديث ويندوز 11؟

تحتاج الى التحقق مما اذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهلاً للترقية ويمكنك ذلك باستخدام أداة مايكروسوفت الجديد وهي PC Health Check وهو تطبيق يفحص مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتعرف ما اذا كان من الممكن تثبيت نظام تشغيل ويندوز 11 ام لا.

بالرغم من ان نظام تشغيل ويندوز 10 تم تصميمه خصيصًا للتشغيل على الأجهزة القديمة ، الا ان ويندوز 11 يحتاج الى اجهزة جديدة حتى تتمكن من تشغيل الويندوز بسرعه وبدون أي مشكال لذلك اذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم فانك تحتاج الى تحديث الرام والهارد و المعالج والمذربورد حتى تتمن من تشغيل الويندوز علما بان نظام تشغيل ويندوز 11 يدعم جميع الاجهزة التي تم تصميمها في عام 2019 وحتى الان.

الحد الأدنى من متطلبات لتثبيت ويندوز 11

  • وحدة المعالجة المركزية: 1 غيغاهرتز أو أسرع مع نواتين أو أكثر على معالج 64 بت متوافق أو نظام على شريحة (SoC)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • التخزين: 64 جيجابايت أكبر
  • كيبورد وماوس
  • البرامج الثابتة للنظام: UEFI ، التمهيد الآمن قادر
  • خاصية : TPM: Trusted Platform Module (TPM) الإصدار 2.0
  • كرت الشاشة: متوافقة مع DirectX 12 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 2.0
  • العرض: شاشة عالية الدقة (720 بكسل)
  • الإنترنت: يتطلب إصدار Windows 11 Home اتصالاً بالإنترنت وحساب Microsoft لإكمال إعداد الجهاز عند الاستخدام لأول مرة.
  • تحتاج الى للترقية من ويندوز 10 الى ويندوز 11 الى انترنت بالإضافة الى انشاء حساب على مايكروسوفت حتى تتمكن من تنزيل ويندوز 11

الجديد في ويندوز 11 النسخة النهائية الكاملة ايزو

  • يتميز ويندوز 11 Windows بمظهر جديدا رائعا يختلف عن الاصدارات السابقة وأدوات جديدة مفيدة وتطبيقات تم تحديثها وإمكانيات إضافية وتحسينات في الأداء وزيادة فى السرعه.
  • واجهة جديدة تشبه نظام الماك. بعد تنزيل ويندوز 11 ستلاحظ ان الواجة الرئيسية مختلفة عن الاصدار السابقة من ويندوز حيث تحتوى على تصميم رائع وقائمة ابدأ وشريط المهام في المنتصف.
  • تطبيقات Android المتكاملة. اصبح الان يمكنك تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر بسهولة حيث كان في السابق يمكنك تشغيله باستخدام تطبيقات المحاكاة مثل بلوستاك حتى تتمكن من تشغيل الألعاب والتطبيقات المختلفة وهو امر رائع ان تدمج مايكروسوفت هذه الميزة الرائعة.
  • تخصيص الويندوز. يمكنك تخصيص نظام تشغيل ويندوز 11 على حسب رغبت حيث يتيح لك التحكم في عناصر واجهة المستخدم بسهولة وبشكل مباشر من خلال شريط المهام على سطح المكتب كما هو الحال في نظام تشغيل ويندوز القديم.
  • تكامل Microsoft Teams. في السابق كنت تحتاج الى تنزيل تطبيق Teams حتى تتمكن من استخدام على نظام تشغيل ويندوز ولكن مع التحديث الجديد على ويندوز 11 اصبح تطبيق Teams متاح مجانا من خلال شريط مهام ويندوز 11 ويمكنك تشغيله في أي وقت.
  • تقنية Xbox لألعاب أفضل. أعلنت Microsoft أن ويندوز 11 الجديد سيشمل وظائف Auto HDR و DirectStorage التي يتمتع بها مالكو Xbox Series X / S حاليا. أوضح مقال على Xbox Wire كيف ستتضمن ميزات ألعاب ويندوز 11 32 بت تقنية Xbox Series X / S لتحسين تجربة الألعاب على جهاز الكمبيوتر.
  • دعم أفضل لسطح المكتب الافتراضي. يدعم ويندوز 11 ميزة سطح المكتب الافتراضي كما هو الحال في نظام MacOS ،وتتيح لك هذه الخاصية التبديل بسهولة من حساب الى اخر في نفس نظام التشغيل بمعنى يصبح سطح المكتب الخاص بك متعدد الاستخدام مثل العمل أو للألعاب ولكل واجهة خاصة بالحساب على سطح المكتب الافتراضي.
  • افضل نظام تشغيل للألعاب. يعد ويندوز 11 نظام تشغيل رائع اذا كنت ترغب في تجربة الألعاب فانة يوفر عدد من الأدوات التي تساعد على تشغيل الألعاب بجودة عالية بدون أي مشاكل في التوافق والأداء علي عكس الإصدار السابقة من نظام تشغيل ويندوز التي تحتاج الى تطبيقات أخرى تساعدك على تشغيل الألعاب.

تحميل ويندوز Windows 11 ISO

يمكن تحميل برنامج ويندوز 11 من خلال الروابط اسفل المقال برابط مباشر لملف Windows 11 iso ومن ثم اتبع الخطوات التالية
windows 11 - microsoft download
  1. قم بالتوجه الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح متصفح جوجل كروم واكتب في شريط البحث " تحميل ويندوز 11"، مع ملاحظة انه يمكنك تنزيل النسخة الكاملة من خلال الموقع الرسمى مايكروسوفت من خلال روابط التحميل مباشرة.
  2. افتح موقع مايكروسوفت الرسمي حتى تتمكن من تنزيل النسخة الأخير من نظام تشغيل ويندوز
  3. في علامة التبويب أعلاه اختر نظام تشغيل ويندوز 11 ستفتح الصفحة الخاص بالتحميل.
  4. اختر اللغة التي ترغب في تثبيت لغة ويندوز 11 عليها مع ملاحظة انه يدعم عريي.
  5. اختر نظام تشغيل ويندوز 32 بت أو 64 بت على حساب الكمبيوتر الخاص بك.
  6. بعد الانتهاء قم بالضغط على زر تنزيل download Windows 11 وانتظر بعض الوقت حتى يكتمل تنزيل الملف IOS والذي قد يستغرق بعض الوقت على حسب سرعه الانترنت لديك.
  7. بعد الانتهاء تحتاج الى إنشاء ذاكرة USB خارجية قابلة للإقلاع عن طريق PowerISO برنامج حرق ونسخ الأسطوانات.
  8. ضع نسخة الويندوز 11 على فلاشه ثم قم بإعادة تشغيل الجهاز واتبع التعليمات خطوات الاعداد لتثبيت الويندوز على الحاسوب.

نظام التشغيل Windows 11

  • رقم الإصدار
  • 22471.1000 – 22000.194 (64-بت)
  • آخر تحديث 12/10/2021
  • نظام التشغيل Windows 11
  • حجم النظام 4.86 جيجابايت
  • النسخة أحدث إصدار 10.0.22000.194 (32 بت)
  • نظام التشغيل Win11_Arabic_x64.iso

صور كيفية تثبيت وتشغيل Windows 11 iso مجانا

تحميل ويندوز 11 64 بت عربي


تحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي

تحميل ويندوز 11 bit 32

تحميل ويندوز 11 bit 64

تحميل ويندوز 11 64 بت من ميديا فاير

تحميل ويندوز 11 64 بت برابط مباشر ماي ايجى

تحميل ويندوز 11 64 بت برابط مباشر برامج نت


خطوات تثبيت نظام ويندوز 11 على الجهاز
  1. اذهب إلى الموقع الرسمى الخاص بمايكروسوفت ، وق بتنزيل النسخة الأخيرة.
  2. ستحتاج الى توفر مساحة على القرص الخاص بك علما بان حجم ملف التنزيل 4.86 جيجابايت
  3. استخرج ملف ISO عن طريق فك الضغط باستخدام برنامج WINRAR.
  4. بعد الانتهاء، افتح ملف Setup.exe لبدء تثبيت الويندوز.
  5. اتبع التعليمات الظاهرة امامك على الشاشة.
  6. سيظهر لك نوع نظام تشغيل اختر ويندوز 11
  7. ستحتاج الى اختيار مكان تثبيت نظام التشغيل على القرص الخاص بك سواء C:/ او غيرة.
  8. ستظهر لك خيار Keep everything: وهو خاص بالحفاظ على الملفات والتطبيقات على القرص بدون حذفهم.
  9. خيار Delete everything: وهو خيار لعمل فورمات للقرص ليتم تثبيت نظام التشغيل على القرص الفارغ.
  10. قم باختيار أي من الخيارات أعلاه ومن ثم اضغط بدء تثبيت. تم تثبيت ويندوز 11 بعد الانتهاء ستظهر واجهة ويندوز الرئيسية.

شرح بالصور لتثبيت ويندوز 11 ايزو على الكمبيوتر مجانا باستخدام فلاشة.

يبحث المستخدمين عن طريق كيفية تثبيت ويندوز 11 باستخدام فلاش علما بان الطريق سهلة وبسيطة يفضلها العديد لكونها اسرع وتتيح لك تثبيت الويندوز بدون اى مشاكل او فقدان ملفات اوبرامج اثناء الثبيت كما توفر لك النسخة الكاملة جميع الاضافات الجديدة.فكل ما تحتاجة هو حرق نسخة Windows 11 ISO على Flash UDB Drive وبعد ذلك قم باعادة تشغيل الكمبيوتر وابدء بالإقلاع باستخدام الفلاشة واتبع خطوات تثبيبت الويندوز كتالى:
  • اذهب الى روابط تحميل ويندوز 11 اخر اصدار من روابط التحميل اسفل المقال.
  • أو اذهب الى موقع ويندوز 11 الرسمى واضغط على تنزيل / تحميل Windows 11 ISO.
  • بعد الانتهاء قم باستخراج الملفات التى قم بتنزيلها باستخدام تطبيق 7-Zip لـ Windows. أداة فك ضغط قوية
  • اذهب مجلد ويندوز 11 وافتح وإلى مجلد sources
  • قم بنسخ الملف install.wim الموجود في مجلد الويندوز والذس سيكون على هذا النحوsources/install.wim.
  • افتح مجلد الويندوز على الفلاشة وقم باستبدال ملف install.wim على نظام تشغيل ويندوز 11
  • الان تم بنجاح إنشاء bootable flash drive باستخدام برنامج Rufus
  • قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر وابدأ في تثبيت Windows 11.

عيوب ويندوز 11 النسخة الجديدة

لكل نظام تشغيل مميزات وعيوب مع ذلك فان نظام تشغيل ويندوز 11 الجديد له بعض العيوب والتى سوف نعرضها عليكم ومنها

  • قائمة البدأ: تم تغير قائمة ابدء فى نظام مايكروسوفت ويندوز 11 الجديد على عكس الاصدارات السابقة من ويندوز 10. حيث كانت تظهر فى الاصدارات السابقة فى الجانب الأيسر على شكل قائمة عند الضغط عليها اما فى نظام تشغيل ويندوز 11 فانة تم تنقل قائمة ابدء الى منتصف الشاشة او وسط الشاشة.لذلك اذا كنت من المستخدمين لنظام تشغيل ويندوز فقد تواجة بعض الصعوبات فى البداية خاصة للتعرف على التغيرات الجديدة التى تم اضافتها فى النظام التجديد.
  • الوضع المظلم: العديد من المستخدمين قد يرغبون فى التحويل الى الوضوع المظلم مع ذلك فان نظام تشغيل ويندوز يعتدم بشكل اساسى على الوضع المظلم لذلك فان هناك العديد من المستخدمين الذين قد لا يرغبون فى الوضع المظلم كونة اكثر شفافية وغير متاح التحويل الى الاصدار العادي.
  • غير داعم لأجهزة الكمبيوتر القديمة: فى حال كان لديك كمبيوتر قديم أو ضعيف فان تعتبر عقبة اما ويندوز 11 خاصة ان لا يمكنك تنزيل ويندوز 11 على عكس الاصدارات السابقة التى يمكنك تنزيلها بسهولة على الكمبيوتر وهو ما يودى الى شراء كمبيوتر جديد او استبدال الكمبيوتر الحالي
  • صعوبة التحديث بالرغم من نظام تشغيل ويندوز يدعم التثبيت التلقائى لنظام تشغيل ويندوز الا انة التحديث قد يستغرق بعض الوقت فى كثير من الحالات عندما يقوم المستخدمون بتحديث نظامهم ، نظر لانة مساحة نظام التشغيل اكبر.
  • فى لاصدارات السابقة يمكنك الذهاب الى مدير المهام بسهولة من خلال النقر بالزر الماوس الايمن سوف تظهر للك عدد من الخيارات من بينها شريط المهام اما فى نظام تشغيل ويندوز 11 الجديد فانو غير متوفر شريط المهام كما فى الاصدرات السابقة.
  • قد تواجة بعض الصعوبات عند تنزيل او الغاء تثبيت تطبيق جديد على نظام تشغيل 11 كونة جديد واكثر امان.

واجهة نظام التشغيل ويندوز 11

كما هو الحال مع اي نظام تشغيل جديد يوفر ويندوز 11 عدد من المميزات الرائعه التى تسهل لك بشكل كبير انجاز جميع اعمالك بسرعه كبيرة على وهو ما يميزة عن انظمة التشغيل الاخري فهو يتمتع بواجهة مميزة واكثر سهولة تتميز بسرعه التنفل بلاضافة الى الامان العالى جعل من نظام تشغيل ويندوز الافضل حتى الان.
  • تخصيص الويندوز بشكل كامل يتيح لك نظام تشغيل الجديد تخصيص الويندوز بسهولة من خلال الايقونات الجديدة التى يمكنك الاختيار بينها على سطح المكتب وهو من اكثر ما يميز النظام الجديد.
  • وفرت شركة مايكرسوفت الدعم الكامل لنظام تشغيل ويندوز من خلال اصدار التحدياث الجديد كل فترة واضافة عدد من المميزات الجديدة واصلاح المشاكل المتعلقة بلاصدار الحالى مما يساعد بشكل كبير على توفير متطلبات واحتياجات المستخدمين خاصة مع التطور التكنولوجى فى جميع المجالات.
  • على المستوى الجمالى يدعم نظام تشغيل ويندوز عدد كبير من الثيمات الجديدة التى يمكنك الاختيار بينها بلاضافة الى متجر كامل يمكنك الاختيار الصور والثميات من معرض الصور على ويندوز 11 مثل دارك سكين باك مما يساعد على تخصيص ويندوز 11 على حسب رغبتك.

ما الفرق بين نظام Windows 10 ونظام Windows 11؟

الفرق بين ويندوز 11 وويندوز 10 كوة قائمة ابداء وشريط المهام بلاضافة الى ان ويندوز 11 يدعم شاشة اللمس ودعم الصوت واضافة ميزة الكتابة بالقلم على النظام الجديد مما يساعدك بشكل كبير على انجاز عملك. كذلك تحميل ويندوز 11، ياتى بتصميم جديد وعدد من الأدوات الجديد والخلفيات الرائعه بلاضافة الى دعمة لتشغيل الالعاب وتشغيل برامج والعاب اندرويد بدون الحاجة الى تثبيت محاكي

ماهي مواصفات الكمبيوتر التى يشغل ويندوز 11 ؟

قد يتسال البعض هل يعمل ويندوز 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ؟ الجواب قامت مايكروسوفت بتحديث الحد الأدنى من متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11. ستحتاج جميع أجهزة الكمبيوتر الحالية والمستقبلية إلى ما يلي حتى تكون متوافقة: معالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين على الأقل على معالج 64 بت متوافق أو نظام على شريحة (SoC ) 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، 6 سبتمبر 2021كم سيكون ثمن كمبيوتر يحتوي على ويندوز 11؟

هل Windows 11 جيد للألعاب؟

على عكس بعض إصدارات ويندوز السابقة ، يعد ويندوز 11 مفيدا للألعاب. حيث تم اضافة العديد من الادوات التى تساعد على تشغيل جميع الالعاب القديمة والجديدة فى نفس الوقت كذلك لا يدخل أي تغييرات كبيرة على نظام الملفات أو واجهات برمجة التطبيقات ، لذا يجب أن تعمل أي ألعاب تعمل على Windows 10 على الإصدار الجديد

يدعم ويندوز 11 الاقراص من نوع 2 SSDs ميزة مماثلة. تتيح واجهة برمجة تطبيقات Direct Storage الخاصة به أوقات تحميل أسرع للألعاب على جهاز الكمبيوتر ، بشرط أن يكون جهازك مزودا بقرص SSD مثبت. تتمتع بعض أجهزة الكمبيوتر بالفعل بأوقات تحميل سريعة ، لذلك قد تكون هذه الميزة ضئيلة لبعض المستخدمين.

هل يمكن لنظام Windows 11 تشغيل تطبيقات Android؟

يمكن لمستخدمي ويندوز 11 تشغيل تطبيقات Android على الفور بدون الحاجة الى برامج محاكاة اندرويد كما هو الحال في ويندوز 10 التي تحتاج الى بلوستاك أو جيم لوب حتى تتمكن من تشغيل العاب وتطبيقات اندرويد على جهاز الحاسوب الخاص بك . بينما سيتضمن ويندوز 11 في النهاية دعما لتطبيقات Android على سطح المكتب دون الحاجة إلى محاكي ، ويجب أن يكون الأداء أعلى من استخدام المحاكي.

كيف يتم تحديث ويندوز 11

يمكنك الان لجميع المستخدمين لنظام تشغيل ويندوز القديم الانتقال وتحديث الى نظام ويندوز 11 الجديد بطل سهولة فكل ما تحتاجه هو التوجه الى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update واضغط على خيار التحقق من توفر تحديثات. انتظر بضع ثوان اذا كان يتوفر تحديث جديد لويندوز 11 اضغط تنزيل وسيتم تحديث ويندوز 11

مكان تنزيل ملف Windows 11 ISO

اذهب الى الموقع الرسمى لمايكروسوفت من خلال متصفح كروم ومن ثم افتح الصفحة الخاصة بتحميل ويندوز 11 ستجد عدد من الخيارات الخاص بتحميل ويندوز اختر Download Windows 11 ISO

هل يعد نظام تشغيل ويندوز 11 الجديد مجاني ؟

يمكن لجميع المستخدمين الذين يستخدمون نظام تشغيل ويندوز 10 / ويندوز 7 /ويندوز 8 نظامهم باستخدام ويندوز 11. اعتبارا من الآن ، يعد ويندوز 11 ترقية مجانية ويمكن للجميع الترقية من ويندوز 10 إلى ويندوز 11 مجانًا. يجب أن يكون لديك بعض المعرفة الأساسية أثناء ترقية النوافذ الخاصة بك.

يمكن تشغيل ملفات apk على ويندوز 11

كما هو الحال مع جميع تطبيقات اندرويد يدعم ويندوز 11 تشغيل ملفات apk المستخدمة بشكل كبيرة فى تطبيقات والعاب اندرويد. في السابق على نظام ويندوز 10 كنت تحتاج الى محاكي حتى تتمكن من تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر ولكن مع نظام ويندوز 11 اصبح يمكنك تشغيل جميع ملفات والعاب وتطبيقات اندرويد وملفات apk على الكمبيوتر باستخدام ويندوز 11 مجانا.

كيف يمكنني التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي يعمل بنظام التشغيل Windows 11؟

وفرت مايكروسوفت اداة لاختبار ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام لنظام التشغيل ويندوز 11.1. قم بتحميل أداة فحص جهاز الكمبيوتر والتى تسمى Microsoft's Health Check. افتح ملف التثبيت وانقر فوق تثبيت.افتح التطبيق وقم بتحديد خيار Open PC Health Check ، وانقر فوق Finish سيتم فحص مدى توافق الكمبيوتر لتشغيل ويندوز 11 ام لا. إذا كان جهازك غير متوافق مع ويندوز 11 ستظهر رسالة ان جهاز الكمبيوتر لا يدعم تشغيل ويندوز 11 اما اذا كان يدعم سوف تظهر رسالة ان جهازك متوافق مع ويندوز 11.

تنزيل ويندوز 11 Windows IOS كاملة الاصلية برابط مباشر من مايكروسوفت عربي


توجة لصفحة التحميل