close
تحميل لعبة جنرال زيرو اور 2023 GENERALS ZERO HOUR برابط مباشر ميديا فاير - حمل لعبة

تحميل لعبة جنرال زيرو اور 2023 GENERALS ZERO HOUR برابط مباشر ميديا فاير

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية
لعبة GENERALS ، أحدي أفضل الألعاب الإستراتيجية في الوقت الحقيقي تتيح لك اللعب أونلاين او من خلال شبكة لان وحتى مع الكمبيوتر عند تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر وهي احدي سلسلة العاب GENERALS ، مما يجعل السلسلة أفضل مع إضافة عناصر جديدة، تضع سلسلة GENERALS اللاعبين في قيادة واحدة من ثلاث قوى عالمية يمكنك اختيارهم عند اللعب ومنها الولايات المتحدة أو الصين أو مجموعة GLA . تقدم كل جيش من الجيوش وحدات تابعة لإحدى القوى الثلاث ، بما في ذلك القوات الجوية الأمريكية والمشاة الصينية.

تحميل لعبة Generals Zero Hour جنرال زيرو اور للكمبيوتر

في لعبة جنرال زيرو اور لكل منها أسلحة متعددة وأسلوب لعبها الخاص، مع إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا المتخصصة التي لا تمتلكها أي مجموعة أخرىعن طريق احتلال المباني الخاصة بالجيش الاخر في وضع تحدي جنرال زيرو اور، يتم وضع الجزء الاكبر فى الخريطة المكون من عدد للاعببين ضد الثمانية الآخرين على أرضهم الأصلية ولكن تحتاج الى خريطة كبيرة مكونة من موارد ونفط حتي تتمكن من تجميع الاموال عند بدء اللعبة .

يمكنك اللعب مع الكمبيوتر الذي يكون منافس لك مع تحديث مستوي الصعوبة أو يمكنك أيضًا تنفيذ خمس مهام جديدة لكل من القوى العظمى الثلاث،تحتوي على وحدات مفتوحة متاحة ، وذلك إلى مبنى جديد وترقيات جديدة ، تشمل هذه الوحدات الجديدة دبابة الميكروويف الأمريكية ، وطائرة الهليكوبتر الصينية ، جنود القتال GLA ، في حين أن المباني الجديدة ، ومركز الإنترنت الصيني ، 

ويمكن الآن عند أختيار الجيش GLA إنشاء منشآت وهمية لإرباك أعدائها، يتضمن حزمة التوسعة هذه عند تحميل لعبة الجنرال كل شيء وهي الاصدار الكامل من نسخة اللعبة عبر الموقع الرسمي للعبة جنرال زيرو اور.

لعبة جنرال زيرو اور

نبذة عن لعبة Generals Zero Hour جنرال زيرو اور

لعبة جنرال زيرو اور أحدي فسلسلة ألعاب C&C من تطوير DICE Los Angeles و شركه ea التي تعتبر أحدث اصدار من كوماند أند كنكر التى تم أصدارها فى 2020 وتم أضافة في Zero Hour الوحدات الجديدة والعديد من المميزات والمهام الجديدة .

لتخوض الحروب والقتال بالدبابات والطائرات من خلال بناء جيشك الكامل وجنودك لتبدء في احتلال وتدمير مبانئ الاعداء من خلال الهجوم عليهم بالتعاون مع ألاصدقاء معا علي الانترنت مع ملاححظة انة من الممكن ان يتم الهجوم عليك في اي وقت لذلك يجب عليك بناء الدفاعات التي تمكنك من الصمود وتدمير الدبابات والطائرات المهاجمة التي تختلف من جيش الي أخر في تكنولوجيا وقوة الجنرالات الثلاثة.
  1. تتحوي لعبة جنرال زيرو اور النسخة الأصلية العديد من التحسينات والأضافات الجديدة في سرعة اللعبة والأسلحة الجديدة والتقنيات الحديثة.
  2. جنرال زيرو اور تحتوي داخل اللعبة علي 12 جيش يمكنك الاختيار في ما بينها تختلف طبيعة الاسلحة وقوتها التي تختلف في جيوش الجنرال والتي لها مميزات وعيوب لذلك عند الاختيار من بين الجنرالات عليك معرفة طبيعة اللعب وكيفة التحكم لان اللعبة تحتاج الي ذكاء وسرعة حتي تتمكن من الفوز في وضع اللاعبين المتعددين.
  3. يجب ملاحظة عند تحميل لعبة جنرال زيرو اور الاصلية، إذا اختار الخصم فصيلًا عشوائيًا ، فلن تعرف أيًا من الجيوش الـ 12 المختلفة التي تواجهها حتى تقوم تبدء المبارة وتكتشف طبيعه الجيش وقوتة التي من الممكن أن تكون هذه بعض المعارك الصعبة جدًا ، خاصة وأن المستوى الافتراضي للصعوبة في Zero Hour ، مثل جميع ألعاب Command & Conquer الإستراتيجية في الوقت الحقيقي الأخرى ،عند اللعب أونلاين و تنزيل العاب حرب.

مميزات لعبة 2020 GENERALS ZERO HOUR

  1. لعبة جنرال زيرو اور أصبحت لعبة مجانية كاملة يمكنك الأستمتاع بأحدي أفضل العاب القتال والحروب الاونلاين او بدون نت .
  2. تمكن اللعب للعب في العديد من الاوضاع ومتعدد اللاعبين علي الانترنت.
  3. أكثر من 35 جيش ووحدات مختلفة لكل منها قدرات خاصة جديدة التي تمت إضافتها عند تحميل لعبة الجنرال.
  4. أكثر من 15 خريطة جديدة للمعارك كما تم زيادة عدد المهام تحدي الجنرالات في الاصدار الجديد من تحميل لعبة Generals Zero Hour 2020 ، بما في ذلك مهمة الهدم العامة الجديدة.
  5. العديد من التحديات الجديدة التي تم أضافتها للعبة والتي تتضمن الإصلاحات والتحسينات الطفيفة.
  6. تم العديد من اللغات حول العالم ومنها اللغة العربية والانجليزية .
  7. عند تحميل لعبة GENERALS ZERO HOUR لاتحتاج الي مساحة كبيرة ويمكنك لجميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة تشغيل اللعبة بدون كرت شاشة علي الحاسوب.
  8. يسمح لك كل مودات جنرال زيرو اور وضع تحدي الجنرالات الجديد بتولي 9 جيوش بشكل تدريجي من جميع أنحاء العالم ، لكل منهم نقاط القوة والاستراتيجيات والتكتيكات الخاصة به.
  9. في جميع اصدارات لعبة جنرال قم بقيادة واحد من ثلاثة جيوش فريدة مستوحاة من أيديولوجيات العالم الحقيقي القوة الأمريكية عالية التقنية ، أو آلة الحرب الصينية ، أو GLA.
  10. كوماند أند كنكر جينرالز التحديث الجديد يحتوي على العديد من التكنولوجيا العسكرية والليزر والأقمار الصناعية والسفن البحرية والدبابات الجديدة وأنظمة الدفاع المتطورة في اللعبة.
  11. قاتل عبر الإنترنت إما بشكل تعاوني مع صديق أو تنافس عبر السيرفرات والخوادم المختلفة للخوض التحديات والمغامرات التي تحتاج الي سرعه وذكاء للتغلب مع العديد من اللاعبين الآخرين.
  12. الجرافيك الرائع والمميز فى اللعبة يجعل من لعبة أكثر واقعبة من خلال المطر والثلج وتأثيرات الطقس الأخرى من انغماس اللاعب في القتال.

خرائط لعبة جنرال زيرو اور

تحتوي لعبة 2020 GENERALS ZERO HOUR علي العديد من الخرائط التي يمكن تحميلها مجانا وتختلف طبيعه الخرائط حيث يوجد العديد من الموارد والنفط والمعادن التي تتيح لك جني المال بسرعة أكبر ومنها الخريطة الصحراوية والجزيرة المحاطة بالماء من كل الاتجاهات وتحتاج الي طائرات والسفن الحربية حتي تتمكن من محاربة المنافسين لك في اللعبة كما يوجد الخرائط الكبيرة .

تحتاج فيها الي اكثر من 6 لاعبين علي الاقل خاصة ان المسافه من لاعب لاخر كبيرة فقد تستغرق الدبابات والطائرات وقت للوصول الي المنافسين لك في اللعبة ويمكنك الحصول علي الخرائط من الموقع الرسمي للعبة جنرال زيرو اور التي عادة ما تكون مضغوطة لذلك تحتاج الي ملف لفك الضغط قبل البدء فى نسخ الملف ووضعه فى ملف اللعبة الرئيسي حسب مكان تنزيل لعبة الجنرال.

لعبة generals zero hour مضغوطة

تحديثات جنرال زيرو هور

تم أطلاق العديد من تحديثات لعبة جنرال زيرو اور التي تحتلف فيها الجيوش المتعددة وتم اضافة العديد من الاسلحة والخرائط والمودات المتنوعة التي جعلت من لعبة اكثر متعة ولكن يجب ملاحظة في حال رغبت فى اللعب اونلاين يجب ان يكون المنافس لك عندة نفس النسخة من الاصدار الاصلي المتواجد لديك حتي تتمكن من اللعب معة اما اذا رغبت اللعب مع الكمبيوتر فيمكنك الاختيار من بين العديد من مودات جنرال زيرو اور 2020 وكذلك 2019 .

 تحتاج الية هو تنزيل ملف المود على جهاز ومن ثم فتح ملف لعبة الجنرال زيرو الاصلية ووضع المودات فية.
تختلف طبيعه المودات باختلاف طبيعة الجيوش والخرائط فهناك مود الشوك ويف وكذلك مود السفن الحربية للعبة  2020 General Zero Hour والعديد من التحدياث الخاصة بالعبة التي يمكنك ان تجدها فى الموقع الرسمي والعديد من خلال موقع تحميل العاب كمبيوتر خففيفة.
تحميل لعبة جنرال زيرو اور الاصلية

مشاكل قد تواجهك في لعبة جنرال زيرو اور

بعد تحميل لعبة الجنرال يعاني مستخدمين نظام Windows 7 64 بت من بعض المشاكل عند تشغيل اللعبة وخاصة عند اللعب علي الانترنت
لذلك اليكم بعض الحلول التي قد تساعد في تشغيل اللعبة بسرعه وبدون اي مشاكل ومنها:-
  1. تنزيل أحدث إصدار من Direct-X 9.0 ، يجب أن تجده أو الحصول عليه من Microsoft مجانا عند تحميل العاب
  2. تأكد من تثبيت حزمة خدمة Windows 7 على الأقل او يمكنك تنزيل نسخة ويندوز 10 التي تعمل عليها اللعبة بشكل سليم
  3. تأكد من تثبيت أحدث برامج تشغيل الرسومات لبطاقة VGA الخاصة بك والتي تلبي متطلبات اللعبة المعروض أسفل المقال
  4. في حال رغبت فى اللعب اونلاين يجب ان تكون النسخة الاصلية من اللعبة قد قمت يتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو بدون اي تعديلات أو MODS
تنزيل لعبة الجنرال

كيفية لعب General Zero Hour اون لاين

  1. بعد ثبيت وتحميل لعبة جنرال زيرو اور C&C للكمبيوتر برابط مباشر .
  2. قم بتثبيت C&C Generals Zero Hour.
  3. قم بتنزيل برنامج خاص بالسيرفرات حتي تتمكن من لعب اونلاين يسمي GameRanger
  4. بعد تنزيل البرنامج قم بثبيتة ومن ثم أضغط فتح سيطلب من انشاء حساب جديد.
  5. ستحتاج الي وقت قبل الأنتهاء من عملية الثبيت علي الكمبيوتر الخاص بك سوف يفتح البرنامج واجهة خاصة ببرنامج GameRanger الذى يحتوي على العديد من الألعاب أونلاين التي يمكنك لعبها مع الاصدقاء ومنها لعبة جنرال زيرو اور الاصلية
  6. بعد تثبيت GameRanger سيتم تحديث نفسه. دعها تقوم بعملها. من المستحسن ترك الكمبيوتر خاملاً عند إجراء عملية التحديث.
  7. توجد قائمة منسدلة في الجزء العلوي الأوسط من شاشة GameRanger. اضغط عليها ستلاحظ قائمة بالالعاب المتثبية عندك علي الجهاز "ألعابي". الآن يمكنك الاختيار ولعب لعبة جنرال زيرو اور علي الكمبيوتر من خلال انشاء غرفة مع الاصدقاء أو غرفة محمية بكلمة مرور في حال يوجد العديد من الاصدقاء ولاترغب فى احد اخر الدخول الي هذة الغربة ويمكنك أضافة الاصدقاء والبدء فى تشغيل اللعبة للعب 2 ضد 2 من خلال اختيار الخريطة والجيش لخوض القتال والحروب من بين العديد من الجيوش ومنها الجيش الأمريكي ،الجيش الصيني ،GLA.
للعبة جنرال زيرو اور
تحميل لعبة جنرال الاستراتيجية

تحميل لعبة جنرال كاملة مضغوطة


متطلبات تشغيل لعبة جنرال زيرو اور 2020

  1. وحدة المعالجة المركزية: 800 ميجاهرتز Intel Pentium III أو معالج AMD Athlon وحدة المعالجة المركزية: 1.8 جيجاهرتز 
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميجا بايت رام: 256 ميجا بايت أو أكثر 
  3.  DirectX 8.1
  4. نظام التشغيل: Windows 7 و Windows 10 و Windows 11 و Windows 8.
  5. مساحة القرص الصلب: 1.8 جيجا بايت مساحة خالية على القرص الصلب هو بحجم صغير مقارنة بلالعاب الجديدة التى تحتاج الي مساحة كبيرة .
  6. كرت صوت يتوافق مع DirectX 8.1 .
  7. انترنت فى حال رغبت فى اللعب أونلاين.
  8. كيبورد وماوس للتحكم أثناء اللعب.
  9. فك الضغط www.gamezztech.com
 تحميل لعبة الجنرال زيرو اور اللعبة كاملة الاستراتيجية من هنا  ولكن اترك اسم اللعبة فى التعليقات حتي تتمكن من التحميل بسرعه عالية 
توجة لصفحة التحميل