close
تحميل لعبة Candy Crush Saga كاندي كراش للأندرويد اخر اصدار - حمل لعبة

تحميل لعبة Candy Crush Saga كاندي كراش للأندرويد اخر اصدار

العاب خفيفةتحميل العاب اندرويد
العناوين الرئيسية
تحميل لعبة Candy Crush Saga كاندي كراش للأندرويد اخر اصدار 2020 هي لعبة الجوال الأكثر شعبية على مستوى العالم واخدت شهرة كبيرة لانها سهلة وبسيطة والتى تعتبر من الالعاب الخفيفة التى لاتحتاج الى مساحة كبيرة عند تحميلها على الجول والتى تعتبر الاصدار الاصلى المحدث بشكل مستمر من قبل الموقع الرسمى للعبة لتحقيق اكبر قد من المتعه اثناء اللعب سواء كنت 

عند تحميل كاندي كراش ساجا تلعب اون لاين او اوفلاين بدون نت حيث كل ماعليك هو تشغيل النت لكى تتمكن اللعب مع الاصدقاء والمنافسة على الترتيب الاول على مستوى العالم من خلال مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك 

تعتبر لعبة Candy Crush Saga من العاب الذكاء الت يمكنك الحصول عليها وكذلك تحميل العاب التى تحتاج الى تركيز عند التقدم فى المراحل من 3 تتراوح المستويات من السهل إلى الصعب على جميع الاعمار للاستمتاع بها - يمكن الوصول إليها أثناء التنقل وفي وضع عدم الاتصال وعلى الإنترنت.

معلومات عن تحميل لعبة Candy Crush Saga

 كاندي كراش ساجا لعبة بسيطة وخفيفة وممتعة لتمضية بعض الوقت معها من تطوير كينج- فكرتها هى تحريك في بعض قطع الحلوى الملونة بحيث تكون 3 متشابة لكى يتم الفوز وقد تحتاج الى عدد حركات معين متاح فى كل مرة لذك ا تتطلب الكثير من التفكير أو التركيز من خلال استخدم الألوان والأشكال على الشاشة لمطابقة المجموعات معا سيؤدي ذلك إلى إزالتها وإجبار القطع الطازجة على السقوط. تحتاج إلى التخلص من كل الحلوى في عدد محدد مسبقًا من الحركات. هناك مجموعات خاصة تنتج قطعا فريدة يمكنها القضاء على أكثر من العدد الافتراضي للحلوى.
تحميل لعبة Candy Crush Saga من بين العديد من الالعاب من خلال موقعنا التى يمكنك الحصول عليها بشكل مجانى برابط مباشر اخر اصدار 2020 التى تعتبر مجددة بملف من الموقع الرسمى كامل تتيح لك اللعب على العديد من الانظمة ومنها الكمبيوتر والاندرويد والايفون .

تنزيل لعبة Candy Crush Saga 2020

مميزات لعبة كاندي كراش

  • من الالعاب الخفيفة التى يمكنك لعبها اونلاين او بدون نت على اجهزة الهواتف والكمبيوتر
  • لعبة متعددة لاعبين حيت يمكنك اللعب مع الاصدقاء عبر التطبيق مع Facebook
  • تحقق مرة أخرى يوميًا وقم بتدوير عجلة Daily Booster للحصول على مكافآت مجانية لذيذة
  • لعبة مجانية حيث لاتحتاج الى متطلبات لتشغيل لعبة لان مساحتها صغير نوعا ما .
  • جرافيك رائع مع الموثرات الصواتية التى تجعل من لعبة فريدة
  • تحديثات مستمرة للعبة تتيح لك الوصول الى مستويات لانهاية لها .
  • نافس اصداقاءك على الفيس بوك او على مستوى مواقع التواصل الاجتماعى للفوز فى المراتب الاولى .
  • تحميل لعبة Candy Crush Saga سهل وبسيط كل مجانى

تحميل لعبة Candy Crush Saga مجانا


توجة لصفحة التحميل