close
لعبة New World على الكمبيوتر موعد الاصدار ومتطلبات التشغيل - حمل لعبة

لعبة New World على الكمبيوتر موعد الاصدار ومتطلبات التشغيل

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

لعبة New World على الكمبيوتر موعد الاصدار ومتطلبات التشغيل

New World على الكمبيوتر
New World على الكمبيوتر
New World او كما تسمى العالم الجديد هي احدى العاب المنتظر على الكمبيوتر والعديد من المنصات الاخرى مع ان اللعبة يمكن تحميل على الكمبيوتر وتجربة لعبة من خلال الاصدار بيتا ،وكل ما عليك سوى زيارة الموقع للحصول على لعبة الجديد والرائعة من لعبة ادوار والتي يمكنك لعبها على الانترنت لانها متعددة لاعبين من انتاج شركة Amazon Game Studios والتى تدور احدثها فى الماضي من القرن السابع عشر .

قصة لعبة New World

من خلال الفيديو يبدآ لعبة New World من خلال ذهاب مجموعه من المستكشفين إلى الحدود الخارقة للطبيعة المعروفة باسم Aeternum والتي من خلالها تبدء المغامرة للحصول على اداة قوية تعرف باسم Azoth، والتي يعتبرها العديد انها مصدر الحياة الأبدية ليواجهوا العديد من الاشرار على شواطئها.
تواجه فى لعبة عن وصولك إلى شواطئ جزيرة Aeternum ،العديد من الاشرار التي عليك استخدام عقلك فى لعبة للتغلب عليهم ورسم خطوط المعركة مع اللاعبين المتنافسين من خلال التعاون مع اصدقاء الذين يلعبون على الانترنت في هذه الأرض من الخطر والفرصة. وعليك عمل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة؟ قم بالخروج بمفردك لتشكيل طريقك البطولي من خلال استخدام الاسلحة القديمة مثل السيف والاشياء القديمة ، أو انضم مع اصدقائك على الانترنت ، وحصن نفسك ضد المهاجمين عليك من الاشرار ، واحارب.

لعبة New World موعد الاطلاق

تم اطلاق العرض السينمائي الأول "Aeternum Awaits" في جوائز الألعاب حيث تم فية اعلان عن موعد اصدار اللعبة والذى اتاح لمحبي اللعبة والراغبين فى الحصول عليها ان يتم تقديم الطلبات المسبقة من خلال شراء النسخة بشكل مسبق من على العديد من المتاجر مثل موقع اللعبة او من خلال موقع steam، الذى تبلغ سعر اللعبة حوالى 40 دولار انتظار حتى نزول اللعبة واطلاقها فى مايو 2020 وحتى هذا اللحظة يوجد العديد من التحديثات فى لعبة حول ما اذا ممكن ان يتم عمل اللعبة اون لاين من خلال لعب pvp ام لا .

تحميل لعبة New World للكمبيوتر

يمكنك تجربة لعبة New World للكمبيوتر من خلال التسجيل فى موقع الشركة الرسمي الذى يتيح لك ان تحميل New World الاصدار بيتا مجانا وتجربة لعبة على الكمبيوتر بشكل مسبق ولكن الاصدار ليس كامل بل هو نسخة تجربيبة تم اطلاق من قيل Amazon Game Studios ،ويمكنك ان تنزل New World على الكمبيوتر من هنا حيث من المقرر حاليا أن تبدأ النسخة التجريبية المغلقة في أبريل 2020.
افضل العاب حتى الان التى عليك تجربتها.

New World متطلبات تشغيل للكمبيوتر

New World الحد الأدنى من المتطلبات

  1. نظام التشغيل: ويندوز 7 64
  2. المعالج: Intel Core i5-2400 3.1GHz / AMD FX-4350
  3. الرسومات: AMD Radeon R9 280 أو NVIDIA GeForce GTX 670
  4. ذاكرة النظام: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  5. التخزين: 35 جيجابايت مساحة القرص الصلب
  6. بطاقة رسومات متوافقة DirectX 11
  7. انترنت عند تحميل وتشغيل لعبة

New World المتطلبات الموصى بها الرسمية

  1. المعالج: Intel Core i7-2600K / AMD Ryzen 5 1400
  2. الرسومات: NVIDIA GTX 970 / AMD Radeon R9 390X أو أفضل منه
  3. الذاكرة: 16GB RAM
  4. التخزين: SSD
  5. DirectX 12 و Windows 10 أو أفضل منه
  6. مساحة القرص الصلب: 35 جيجابايت
  7. الاتصال بالإنترنت مطلوب
  8. ويندوز 7 او ويندوز 10

مميزات لعبة New World

شخصيات جديدة

تحتوى New World على العديد من الشخصيات الجديدة كليا والمثيرة للاهتمام ،مع ان اغلب لاعبين يتشابهون فى الملابس الا ان من الممكن ان يتغير الملابس بعد ان يتم اكتساب العديد من المهارات اثناء العب او من خلال المستوى حيث يتم تطوير شخصيتك فى كل مرحلة فى الفوز فى الحرب اثناء اللعب او من خلال صيد الوحوش الضارية للحصول على الطعام وصناعة المواد.

عالم مفتوح

اهم ما يميز لعبة New World هو لعبة العالم المفتوح حيث للتنوع والتباين فى الخرائط الكبيرة والتي تحتوى على الطبيعة حيث تحتوى على بيئة شاسعة تتعايش فيها الجمال الطبيعي المذهل والإحتمالات الخارقة للطبيعة الى الجبال العالية الممطرة والمكسوة بالثلوج . بالفعل اللعبة تم استخدام مفهوم الفن على نطاق واسع لتحسين الجرافيك والاصوات اثناء لعب .

فيديو لعبة New World


توجة لصفحة التحميل