close
تحميل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا - حمل لعبة

تحميل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل العاب سيارات
العناوين الرئيسية

تحميل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة forza horizon للكمبيوتر مجانا هي لعبة السيارات شهيرة لجهاز الكمبيوتر وللاندرويد الخاص بك ،سوف تجد كل المتعه في هذه اللعبة ، أنت في مقعد السائق في واحدة من 450 سيارة مختارة، سوف تتسابق في مسار مشترك متزامن بحيث يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين في نفس العالم او على الانترنت مع الاصدقاء ،تحميل لعبة Forza ultimate edition مع شرح كامل لطريقة تنزيل ووتثبيت افضل لعبة السيارات.

تحميل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
تحميل horizon للكمبيوتر برابط مباشر

ماهى لعبة Forza Horizon 4 فورزا هورايزن

Forza Horizon 4 هي لعبة سباق كاملة في العالم المفتوح تم تطويرها بواسطة PlayGround Games، مثل الإدخالات الأخرى في طريقة للعبة لتضيف المتعه وخوض التحديات للفوز فى المراتب الاولى من خلال اختيار السيارات وتطويرها.

تحميل لعبة forza  للباحثين عن الجرافيك الرائع والخرائط الواسع في الريف والمدن الجميلة بينما يكمل مجموعة متنوعة من أنشطة السباق عند بدء سباق عند البدء فى لعبة forza horizon سوف تلاحظ ان اعدات اللعبة تختلف من جهاز الى اخر حسب امكانيات الجهاز ولكن بشكل عام لعبة السيارات forza تنقل لاعبين إلى أرض المملكة المتحدة الرائعة ، مع التلال المتدحرجة ، وحقول الزهور الرائعة ، وشوارع المدينة الصغيرة والعديد .

عند تحميل لعبة فورزا هورايزن forza horizon بصفتك سائقًا صاعدًا حريصًا على ترك بصمتك ، فمن وظيفتك التنافس في لعبة forza ، وكسب السيارات والخبرة أثناء استكشاف العديد من السباقات والطرق فى احدى أفضل العاب كمبيوتر.
تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر

ما الفرق بين لعبة Forza Motorsport و لعبة Forza Horizon 4

اذا جربت تحميل اللعبيتن للكمبيوتر pc ستلاحظ ان هناك اختلافات فى لعبة Forza Motorsport ، فإن القيادة في لعبة Forza Horizon 4 تشبه الممرات أكثر من الواقعية، على الرغم من أن السيارات لا تزال تبدو رائعة التصميم ومذهلة في بعض الأحيان لا يمكن تمييزها عن الشيء الحقيقي وهو المميز عند تحميل لعبة فورزا هوريزن forza horizon ، إلا أن هناك موقفًا غريبًا لا يمكن العثور عليه في ألعاب السباق للكمبيوتر الأخرى مثل forza.

تحتوى تحميل لعبة فورزا على قائمة طويلة من السيارات لجمع وشراء ، ويمكن ضبط كل واحدة حسب رغبتك عند تحميل و تثبيت لعبة forza horizon يمكن للاعبين أيضًا تزيين سياراتهم بوظائف طلاء مخصصة تم استخدامها من قبل مستخدمين آخرين ،بمكنك التحكم فى السيارات forza edition للكمبيوتر إذا وجدت نفسك تسير بسرعة كبيرة وتنحرف عن الدورة ، فإن ميزة الترجيع المفيدة تتيح لك التراجع عن خطأك بنقرة زر واحدة من خلال لوحة المفاتيح فى حال pc تحميل.
عند تحميل لعبة horizon للكمبيوتر سوف تلاحظ ان هناك العديد من اصدارات اللعبة ومنها الاصدار البيتا الذى يتيح لك تحميل فورزا هورايزن برابط مباشر مجانا على جهاز pc مع اضافة العديد من الخرائط وعدد قليل من سيارات التى يمكنك امتلاكها على خلاف النسخة كاملة وتحتاج الى شراءها من خلال متجر ميكروسوفت games حتي تتمكن من تحميل horizon للكمبيوتر او كما تسمى فورزا هورايزن

تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للكمبيوتر ويندوز 7
تحميل فورزا هورايزن للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

مميزات لعبة لعبة Forza Horizon 4 فورزا هورايزن

  1. يحتوي لعبة فورزا هورايزن 4 على إضافتين رئيسيتين جديدتين للعب، لأول مرة في تاريخ لعبة فورزا ، يمكن للاعبين الآن التسابق حول الخريطة الضخمة معًا بفضل تضمين الاتصال عبر الإنترنت للكمبيوتر.
  2. فى لعبة هورايزن يمكن لما يصل إلى 72 لاعبًا يتجول في الخريطة في وقت واحد فى النسخة ultimate التى تعتبر أفضل من النسخة العادية horizon.
  3. عند بدء horizon للكمبيوتر تحميل لعبة forza يمكنك لعب مع الاصدقاء وتحدي بعضهم البعض إلى السباقات ، والعثور على الجوائز التى تساعدك فى تسريع العربية لتحقيق الفوز.
  4. لعبة forza horizon تحتوى على العديد من المواسم فى جميع الخرائط داخل اللعبة كل بضعة أيام بين الربيع والصيف والخريف والشتاء والتى تحتوى على المياة تساعد فى الانجراف اثناء سباق السيارات فى الاصدار الجديد عند تحميل لعبة forza يحتوي كل موسم على تغييرات كبيرة على الخريطة ؛ تتجمد البحيرات ، وتصبح الطرق زلقة ، وتصبح أحداث العطلات الجديدة متاحة للتحميل.
  5. يختلف تحميل لعبة forza بشكل خاص horizon للكمبيوتر عن باقى العاب سباق لديه عامل قابلية إعادة كبير إلى جانب التنافس في السباقات وفتح السيارات والسباقات الجديدة من خلال الفوز ، هناك الكثير من الأنشطة لاكتشاف والتطويرات التي يمكن العثور عليها.
  6. لعبة forza horizon تمنح مناطق السرعة المختلفة وفخاخ السرعة المتسابقين السريعين ، في حين أن طرق الانجراف والقفزات الخطيرة تعني السائقين الجريئين للتغلب على عدم سقوط السيارة أثناء استكشاف الخريطة بين الأحداث ، قد تتعثر حتى عبر إحدى السيارات عبر منطقة اللعب ،بعد تحميل فى مخزنك يمكن بعد ذلك استعادة هذه السيارات وضبطها وقيادتها ، مما يجعل لك التباهي ببعض أكثر سباق السيارات الفريدة التي لا تنسى على مدار القرن.
  7. يوفر تحميل لعبة forza horizon اخر اصدار جميع سباقات السيارات الكلاسيكية ، والطرق ورسومات 4K و HDR مذهلة، Forza Horizon 4 مجزية ومصممة بشكل جيد لتجربة قيادة افتراضية ممتعة عند اللعب العاب 2020 للكمبيوتر.
  8. يحتوي لعبة فورزا هورايزن على حزمة سباق سيارات يتم تحديثها بانتظام وهي من الطراز الأول.يمكنك الحصول على آخر تحديث فى horizon حتى السيارة الخارقة لأول مرة من بوجاتي عند تحميل فورزا هورايزن 4 للكمبيوتر مجانا مما يخلق تصميم الصوت وسرعه تحتلف عن باقى السيارات.
  9. لعبة السيارات forza horizon تحتوى على العشرات من السباقات والأنشطة للاختيار من بينها ، وكلها متخصصة في مختلف التخصصات يمكنك التجمع والسباق والتمرير والسحب والانجراف فى لعبة السيارات الافضل. إذا لم يكن أي من ذلك يناسبك ، تعديل الأحداث الخاصة بك باستخدام Horizon Blueprint.
  10. فى فورزا هوريزون 4 يمكنك التنافس ضد الذكاء الاصطناعي أو اختيار اللعب ضد أو مع الأصدقاء فى الاصدار الكامل من تحميل لعبة forza horizon للكمبيوتر فورزا هورايزن للكمبيوتر ،  تنتقل اللعبة بسلاسة بين حالة الإنترنت وغير متصل أثناء اللعب horizon، إذا فقدت الاتصال عند تنزيل لعبة فورزا ، فلا داعي للقلق بشأن أي فقدان للتقدم.
  11. تعتبر ايضا من العاب اندرويد الرائعه التى يمكنك تشغيلها وتحميلها من خلال متجر جوجل بلاى والتى تسمى Forza Street: Race Collect Compete.

شرح التحديث الجديد فى سلسلة horizon

يشمل تحميل لعبة فورزا هورايزن للكمبيوتر التحديث الجديد فى  وهذا يشمل العديد من سيارات مثل Formula Drift Chevrolet Corvette ، والأكثر إثارة فى هوريزون سيارة الانجراف فيراري 599 GTB Fiorano التى تتميز بألياف الكربون ومحرك V12 مزدوج الشحن يجعلها تتميز فى لعبة سباق فورزا مقارنة سيارات العادية.

تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد
تنزيل horizon هورايزن للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

متطلبات تشغيل Forza Horizon 4 PC الحد الأدنى

قبل البدء بشرح تحميل و تثبيت لعبة forza اليكم متطلبات تشغيل
  • نظام التشغيل: إصدار windows 10 أو أعلى
  • DirectX: DirectX 12 API
  • الذاكرة: 8 جيجابايت لتشغيل horizon بشكل ممتاز 
  • VRAM: 2 غيغابايت
  • المعالج: Intel i3-4170 3.7Ghz أو Intel i5 750 2.67Ghz
  • بطاقة الرسومات: Nvidia GTX 650 Ti أو Nvidia GT 740 أو AMD R7 250x
  • متطلبات Forza Horizon 4 PC الموصى بها

الموصي بها

  • نظام التشغيل: إصدار Windows 10  أو أعلى
  • DirectX: DirectX 12 API
  • الذاكرة: 12 جيجابايت عند تحميل
  • VRAM: 4 جيجابايت
  • المعالج: Intel i7-3820 3.6Ghz
  • الرسومات: Nvidia GTX 970 أو NVidia GTX 1060 3GB أو AMD R9290x أو AMD RX 470
تحميل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة horizon للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر
حمل لعبة horizon الجزء الرابع للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر مجانا

شرح تحميل و تثبيت لعبة forza
 فورزا هورايزن للكمبيوتر مجانا للتحميل 

تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 forza horizon
 تحميل ألعاب سيارات بحجم صغير horizon الجزء الرابع

تحميل لعبة فورزا هوريزن 4 forza horizon
تنزيل هوريزون على الكمبيوتر احدث سلسلة فورزا 

 تاريخ إصدار 2 أكتوبر العبة موجودة فى متجر Microsoft يمكنك تحميل اللعبة من خلال تجربة  تنزيل الإصدار التجريبي من Forza Horizon 4 الآن بكل سهولة برابط مباشر حجم صغير عند تنزيل الاصدار التجريبي Forza Horizon 4 هو 27.83 جيجابايت ويدعم HDR أيضًا كما تقدم شرح الحصول على  كاملة من اللعبة Forza Horizon 4 هي اخر اصدار من نفس السلسلة كانت والافضل من بين العاب فورزا
تحميل لعبه forza horizon 4 للكمبيوتر من هنا .

توجة لصفحة التحميل