close
تحميل فيفا 17 للكمبيوتر لعبة Fifa 2017 كاملة برابط مباشر ميديا فاير مجانًا - حمل لعبة

تحميل فيفا 17 للكمبيوتر لعبة Fifa 2017 كاملة برابط مباشر ميديا فاير مجانًا

تحميل العاب كرة قدمتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية
تنزيل فيفا 17 للكمبيوتر

اليكم زوار موقع حمل لعبة افضل ألعاب الكمبيوتر من سلسلة ألعاب فيفا التى تحاكي عالم رياضة كرة القدم التى تعتبر احدي ألعاب الفيديو من سلاسل العاب فيفا Fifa التى صدرت في 27 سبتمبر 2016،لتكون عمر هذة السلسلة حوالي 20 عام،وحتى الان لها إقبال كبير من قبل عشاق العاب كرة القد لمستخدمي الكمبيوتر ويرجع ذلك الي أن هذة أول لعبة فيفا من ضمن السلسلة التى تستخدم محرك الألعاب فروستبايت لنظام تشغيل الويندوز تحاكى لعبة كرة القدم،تضيف السلسلة العديد من التقنيات الجديدة تجعل اللاعب يتمتع فى الواقعية فى الجرافيك والتصميم وحتى النظام الواقعي فى التحكم جعل من لعبة تختلف عن باقي اللعب لذلك سوف نعرض عليكم إصدار الاصلى من السلسلة وهو فيفا 17 Fifa 2017.

لعبة كرة القدم فيفا 17 Fifa 2017 للكمبيوتر برابط مباشر

أحدث إصدار من سلسلة ألعاب فيفا Fifa المليئة بالتحديات وبناء الفرقة الا وهى فيفا 17 Fifa 2017 التى تم أصدارها فى أمريكا الشمالية والتى تعمل على نظام لبلاي ستاشين 4، اكس بوكس وان والويندوز بعد ان حققت نجاحاََ كبيرا علي مستوى ألعاب كرة القدم فى العالم كلة لصالح الشركة المطورة EA Sports عام 2016 ،وعلى مستوي تاريخ سلسلة ألعاب فيفا Fifa، فأنها ألاكثر نجاحا حتي الان نظر لانها لعبة خفيفة ويمكن ان تعمل علي جميع الاجهزة بدون كرت شاشة.

تنزيل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن لعبة فيفا 17 Fifa 2017 للكمبيوتر

لعبة فيفا 17 Fifa 2017 قدمت قصة واحدة جديدة تختلف عن سلسلة ألعاب فيفا Fifa من خلال تقديم المديرين الفنيين في الدوري الإنجليزي الممتازبطريقة تحاكى عالم كرة القدم الحقيقة،كما اعتمدت شركة EA Sports إلكترونيك أرتس سبورتس من خلال تمكين الاعب من خلال اختيار أي نادي في الدوري الممتاز للعب به في بداية الموسم،اما بالنسبة الى المعلب فانة تم أضافة العديد من التقنيات الجديدة تميزها بالجرافيك الواقعي ويظهر ذلك علي لاعبين أثناء اللعب والحكام والمدربين بحيث يجسد الشخصيات الحقيقة كما فى اللعبة وهو تقنية جديدة تم أضافتها ،بلاضافة الى تم تقديم التعليق مرة أخرى من قبل مارتن تايلر وألان سميث، والذى يدعم فى هذة الأصدار لغات منها الإسبانية والفرنسية والعربية مع وجودة طريقة لوضع المعلق الذى ترغب فية بسهولة مع ذكرة أسماء لاعبين وطريقة التحكم فى الكاميرة أثناء المبارة لتضيف المزيد من الواقع عند اظهار مهارة لاعبين الجديد التى تم أضافتها عند اللعب الخاص بالمدرب من خلال التحكم فى لاعبين وأضافتهم من لاعبين جدد والتى يطلق عليها Ultimate Team تتمكن من خلالها تنافس على الانترنت وتفوز بالمباريات والتحديات لشراء لاعبين والعديد من صفقات الجديدة كما هو الحال مع لاعب أليكس هنتر الذى سجل 22 هدفا في موسم 1968 وهو ما برز فى هذا الاصدار كلاعب في لعبة كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنزيل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر كاملة برابط واحد

شرح طبيعة لعبة Fifa 2017

نعرض عليكم الان تحميل لعبة فيفا 17 Fifa 2017 على الكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير مع ملاحظة انة ملف مضعوط تحتاج الى فك الضغط قبل تثبيت اللعبة موجود أسفل المقالة،والان دعونا نتطرق الى طريقة تشغيل وبدء لعبة فيفا 17 Fifa 2017 بخطوات سهلة وبسيطة تمكن من الاستمتاع بالعبة من خلال جهازك الخاص وهى :-

  • بعد تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر تأتى الخطوة الاخري وهى تحديد مكان تنزيل الملف ومن ثم تحتاج الى أحدي برامج فك الملفات المضغوطة حتي تتمكن من فتح ملف اللعبة والبدء فى ثبيتها علس جهازك الخاص.
  • بعد فك الضغط تحتاج الى فتح الملف والبحث عن ملف يسمى Setup وهو ملف خاص ببدء تثبيت العبة على الجهاز ولكن عليك تحديد مكان تنزيل اللعبة على القرص الصلب ومن ثم أضعط على بدء التثبيت.
  • بعد الانتهاء من تحميل فيفا 17 للكمبيوتر يمكنك ألان البدء بتثبيت اللعبة لاتحتاج الى ملف كراك لبدء اللعبة عليك التوجة الى سطح المكتب ومن ثم تشغيل اللعبة مع عرض كامل للعبة من خلال الفيديوهات التوضيحية وكفيفة اللعب من خلال طبيعه اللعب واختيار اللعب على الانترنت او مع الكمبيوتر كما تدعم أمكانية اللعب مع صديقك من خلال يد التحكم التى يمكنك تركيبها بسهولة فى الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من بعدها اللعب بسهولة عند اللعبة والعديد من الالعاب عند تحميل العاب كمبيوتر .
  •  اختار الفريق ونوع المبارة على حسب مباريات كاس العالم او تحدي كاس العالم وصولا الي التحكم فى تشكيلة الفريق ومستوي صعوبة اللعبة فى حال تحدي الكمبيوتر ويطلق عليها ضبط ألاعدادات نظام اللعبة حتي تتمكن من الاستمتاع أثناء اللعب مع الخصم والتحكم بالكرة بشكل اكبر من خلال التخطيط والسيطرة على الكرة اثناء المبارة حتى تقود فريق نحو الفوز بكاس العالم.

مميزات لعبة فيفا 2017

يوفر هذة الاصدار العديد من المميزات الجديدة فى فيفا 17 ومنها تقنيات الهجوم الجديد ،والذكاء الصناعى بلاضافة الى الواقعية أثناء اللعب ومنها:-

  • تشمل التحديات تشكيل فرق من اللاعبين الذين يلعبون في نفس الدوري كما تم أضافة FUT Champions والتى من خلالها يمكن للاعبين الآن المشاركة في بطولات للتأهل إلى بطولات نهاية الأسبوع
  • أحدى أفضل الالعاب التى تتميز بواقعية من خلال أحدث محركات الألعاب الرائدة في الصناعة ، تقدم حركة واقعية حقيقية بشكل كبير يأخذ اللاعبين إلى عوالم كرة القدم الجديدة
  • للمرة الأولى على الإطلاق في FIFA ، تقدم قصتك داخل الملعب وخارجه كنجم صاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال لاعب اليكس هانتر.
  • طريق لعبة مميزة من خلال تفاعل للاعبين في جميع مناطق الملعب.
  • قامت الشركة بتحسين الجرافيك المميزة والرائع اثناء اللعب جعل من لعبة من أفضل العاب كرة القدم من الركلات الحرة إلى الركلات الركنية .
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات اللغة العربية والانجليزية .
  • يمكنك بسهولة اللعب على جميع اجهزة الكمبيوتر لأن اللعبة من الالعاب الخفيفة .
  • تأخذ The Journey الى اللعب اكثر واقعبة مع التطبيق العملي ، ولديك العديد من اللحظات حيث يشعر أليكس بدفعة فخر للذهاب إلى لعبة الانطلاق،في حين أنه ليس من السهل مفاجأة شخص بسلسلة سنوية ، فإن "الرحلة" لديها بعض التقلبات كبير جدا المثيرة للاهتمام وتتحول لتجربة عاطفية ، لكنها تبدو مبسطة للغاية.
  • قام FIFA 17 بتحسين اللعب البدني حتى عندما تضغط على الزر الأيسر ، والتي تتيح للعبة معرفة الهجوم أو الدفاع، يمكنك الانخراط جسديًا مع الفريق الآخر ، ويمكن أن يكون مفيدًا أيضًا عند الاستحواذ على الكرة.
  • قدم FIFA 17 المزيد من الإضافات المرحب بها في طريقة اللعب مثل مهارات اللاعبين المتعددين، لقد أصبح الأمر ممتعًا للغاية حيث تهدد شاشات التحميل الآن بالتحول إلى مباراة بحدها لكنها لا تقدم شيئًا في طريق الابتكار في وضع الوظيفة ، تم تصميم طريقة جديدة لإدارة النادي
  • عند تحميل فيفا يمكنك اختيار لاعبين فقط من جنسيتين مختلفتين ، وبعد ذلك ، ستقدم مكافآت من خلال نظام Ultimate Team Building لقد تغيرت طريقة اللعب منذ العام الماضي إلى حد ما تقدم فيفا هذا العام على سبيل المثال يمكنك أيضًا التحكم في الكرة بشكل أفضل من خلال ركلة حارس طويلة وأيضا تقوم بالقفز ، وهو تحسن مرحب به، يقدم FIFA 17 العديد من الأضافات المعتادة التي قد تجدها في سلسلة ناجحة. تكمن المشكلة في أنها ناجحة للغاية.
  • فيفا 17 للكمبيوتر تمت إضافة بعض التغييرات التي تمس الحاجة إليها من العام الماضي إلى FIFA 17 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر برابط على سبيل المثال ، يمكنك القيام برمي بخدعة مشابه لما يمكنك فعله باستخدام لقطة مزيفة في FIFA 16. وبسبب هذا ، لديك أكبر سيولة مع تحرك اللاعبين واستحواذهم على الكرة.

تنزيل Fifa 17 للكمبيوتر مجانًا

لعبة FIFA 17 على جهاز الكمبيوتر الشخصي Windows هو الإصدار التالي في سلسلة لعبة فيديو كرة القدم FIFA يسمح لالعب بأكثر واقعية من ذي قبل وهو كما ذكرنا الذي طوره EA Sports الشركة المنتجة لتحاكي اللعب الحقيقة لأسماء الفرق الحقيقية ، وأسماء اللاعبين والملاعبين ، يأخذ اللاعبون اللاعب الشاب Alex Hunter ، ويبدأ مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز. مع تدريب 17 فتى فقط تحت وصاية جده جيم هانتر ، الذي كان في وقته أحد نجوم الدوري البريطاني ، وسجل في 1966/1967 حتى عشرين هدفا كل هذة يجعل فيفا 17 احدي تجارب كرة القدم الأصيلة من خلال تقديم محرك اللعبة الجديد ، بينما يقدم لك لاعبي كرة القدم المليئين بالتحديات ، ويأخذك إلى عوالم جديدة تمامًا تشبة الحقيقة. يحصل لك الابتكار الكامل في طريقة تفكير وتحرك اللاعبين ، والتفاعل الجسدي مع الخصوم ، وتنفيذ الهجوم ،من خلال التحكم كل لحظة على أرض الملعب.

تنزيل فيفا 17 للكمبيوتر كاملة ومضغوطة

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 17 Fifa 2017 على الكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-2100 3.1GHz أو AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • الرام: 8 جيجا
  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10-64 بت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 460 أو AMD Radeon R7260
  • مساحة القرص الحرة: 50 جيجابايت
  • ذاكرة فيديو مخصصة: 1024 ميجا بايت

الموصي لها

  • المعالج: Intel i5-3550K 3.40GHz أو AMD FX 8150 3.6GHz
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • الرام: 8 جيجا
  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10-64 بت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon R9270
  • مساحة القرص الحرة: 50 جيجابايت
  • ذاكرة فيديو مخصصة: 2048 ميجا بايت

لعبة فيفا 2017 برابط مباشر

أحد الأسباب الرئيسية وراء تنزيل فيفا للكمبيوتر هو وضع القصة المسمى "The Journey" يقام ذلك مع شاب مذهل يريد أن يصيغ لنفسه اسمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه يظهر نقاط القوة والضعف على حد سواء، على سبيل المثال ، لديك عرض تقديمي عند بدء تشغيل فيفا كاملة لا نظير له ، والذي يمكن أن يقال أنه تحسن منذ العام الماضي، ومع ذلك ، لا تزال اللعبة بحاجة إلى العمل، في الأسبوع الأخير ، أظهر فيفا اهتمامًا أقل بالقصص الشخصية لأولئك الذين هم في قلب الرياضة.

تنزيل لعبة فيفا 17 fifa 2017 download

تشغيل فيفا 17 على الاجهزة الضعيفة

فيفا للكمبيوتر كاملة

تحميل فيفا 2017 للكمبيوتر كاملة مجانا


لكن علي عكس فيفا 2017 يتمتع Hunter بشغف مفاجئ لكأس الاتحاد الإنجليزي ، والذي كان مدفوعًا بتراث عائلته بتقليد من الأفلام الرياضية يضفي وضع القصة على وترشساس قوي مع العديد من اللاعبين لأنه يقوم بالتواصل مع حب أليكس لهذه الرياضة،ستخوض أيضًا مقابلات بعد المباراة ، والتي يمكن أن يتم على طريقة وقوفك مع زملائك في الفريق وأنصارك ،والمديرين.
اليكم فيفا كاملة مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر برابط واحد مباشر وسريع ميديا فاير من هنا .
توجة لصفحة التحميل