close
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر الاصلية لجميع انواع الويندوز - حمل لعبة

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر الاصلية لجميع انواع الويندوز

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

قم الان تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر 2023 من خلال لجميع الاجهزة ومنها الضعيفة بدون مشاكل من خلال محاكي مثل MEmu او 2020 game loop وكذلك BlueStacks للاستمتاع . تشغيل لعبة Free Fire للكمبيوتر الاونلاين الاكثر شهرة لها العديد من الاصدارات ومنها لايت لتنزيل برابط مباشر ميديا فاير التي تتميز بحجم صغير (المعروف أيضًا باسم "Garena Free Fire" أو "Free Fire احدث اصدار 2020 Battlegrounds") هي لعبة رويل باتل على خطى ببجى وفورت نايت تم تطويرها بواسطة 111dots Studio من فيتنام وتم نشرها للجمهور العالمي بواسطة Garena. تم تصميم لعبة مغامرات Battle Royale عبر الإنترنت .

يمكن للاعبين حول العالم لعب اون لاين لان لعبة متعددة اللاعبين سواء كان على iOS و Android ، لعبة لها شعبية كبيرة حيث يبلغ عدد لاعبين حوالى 500 مليون مستخدم مسجل على مستخدمي PC والمنصات الاخرى .

تتيمز تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للكمبيوتر بالعديد من المميزات حيث الخريطة الواسعه التى يمكنك استخدامها بلاضافة الى العديد من الاسلحة المتاحة التى يمكنك الاختيار فى ما بينها للاعبين الامر الذى يجعل من لعبة اكثر متعه لتخوض المغامرة والاكشن والتحدى بشكل كامل في لعبة البقاء على قيد الحياة فى لعبها الفائز فيها هو اخر من يبقى حتى النهاية فى اللعبة ، التى يتنافس بها حوالى 50 لاعبًا نشطًا كحد أقصى.
تحميل لعبة free fire للكمبيوتر

Garena هى عبارة عن منصة ترفيه تختص بلالعاب تعمل على تطوير ونشر ألعاب الكمبيوتر الشخصي وألعاب الجوال عبر الإنترنت وهى التى قامت بنشاء لعبة free fire فى سنغافورة في عام 2009 ،لعبة متاحة على العديد من المنصات ومنها Andriod و iOS والكمبيوتر بلاضافة الهواتف .

تعتبر free fire احدى العاب الاكشن المجانية التى تعتمد طلاق نار وتتميز بسهولة التعلم للوصول التى الاحتراف ،بلاضافة الى ذلك تتيح لك لعبة free fire الدردشة الصوتية داخل اللعبة لسهولة التواصل مع الاصدقاء فى لعبة .

تحميل لعبة free fire بدون محاكي

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر (Garena Free Fire) هي لعبة مطلق النار التى تعتبر من افضل العاب الاكشن حتى الان ويمكنك تحميل لعبة free fire للكمبيوتر ويندوز 7 بكل سهولة على ويندوز يعمل ينظام 32بت او 64 بت وحتى تعمل على ويندوز لابتوب كما تعمل لعبة على لنظام التشغيل Andriod و ios.
لعبة فري فاير بدون محاكي ويندوز 7 هى لعبة مجانية على الاجهزة المحمولة واجهزة الكمبيوتر المكتبية وحتى لابتوب حيث يمكنك خلال محاكى محاكي android التى يمكنك من خلالها تشغيل ل وتحول لعبة Free Fire للاندرويد الى الكمبيوتر ،ومن افضل البرامج التى يمكنك استخدامها هى Bluestack الذى يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الذى يتميز بسهولة الاستخدام وسرعه تنزيل وتثبيت المحمول بدون مشاكل.

متطلبات التشغيل لعبة free fire

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 ، Windows 8.1 ، ويندوز 8 ، Windows 7 ، ويندوز Vista SP2 ،
  • المعالج: Dual Core 2+ GHz ، intel core i7 ، intel core i3 ، intel core i5
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام او اعلى .
  • الرسومات: Nvidia HD Graphics 3000 أو أعلى.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • مساحة التخزين: 500 جيجا بايت المساحة المتوفرة (متطلبات الحريق المجانية 4 جيجا بايت التخزين)

تحميل لعبة free fire للكمبيوتر ميديا فاير بدون محاكى

تحتاج الى محاكى جديد وحديث 2020 وهو Bluestack الذى يعتبر واحد من أفضل تطبيقات برامج والذى يمكنك من ثبيت اللعبة على نظام Windows و iOS من خلال جهاز الشخص على سطح المكتب ولماذا تم استخدام هذا المحاكى لانة من اسرع رابط مباشر حتى الان التى يتيح تشغيل لعبة بكل سهولة وبدون تقطيع .
  1. انتقل أولاً إلى تنزيل موقع Blustack الرسمي من هنا.
  2. ثم قم بتنزيل ملف Blustack Exe وهو برنامج ويعمل على نظام 32بت او 64 بت .
  3. بعد تثبيت تطبيق Bluestack على  يعمل بنظام Windows.
  4. ثم انقر لفتح أدخل Gmail الخاص بك وكلمة المرور أو قم بنشاء حساب Gmail جديد.
  5. بعد فتح متجر Google Play
  6. ابحث عن تطبيق free fire ومن ثم قم بتشغيل 

شاهد ايضا تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والهاتف.

توجة لصفحة التحميل