close
تحميل لعبة ببجي نسخة كورية PUBG MOBILE (KR) Android للكمبيوتر والهاتف - حمل لعبة

تحميل لعبة ببجي نسخة كورية PUBG MOBILE (KR) Android للكمبيوتر والهاتف

العاب خفيفةتحميل العاب اكشنتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل لعبة ببجي نسخة كورية  (PUBG MOBILE (KR للكمبيوتر والهاتف

العديد قد سمع ساحة المعركة تحميل النسخة الكورية ولكن هل يوجد منها اصدارات ببجي كوريه PUBG MOBILE KR؟الجواب نعم لذلك سوف نقدم لكم فى هذا المقال طريقة تحميل ببجي موبايل نسخة كورية وقد يطلق عليها العديد ،من الموقع الرسمى للعبة الذى يتيح بك رابط نسخة بوبجي الكورية بشكل سريع مع اضافه جميع المميزات فى اللعبة المختلفة عن لعبة ببجى موبايل على الهاتف أندرويد، iOS لان PLAYER UNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا للجوال.
اهم ما يميز ببجي الكورية عن نسخة ببجى موبايل الاصلية ،ان يبدء كل موسم قبل تنزيلها فى الموسم فى انحاء العالم كما تحتوى على العديد من الاوضاع التى تختلف من خلال تقديم اوضاع جديدة من الطائرات والدبابات والاسلحة للتيح لك خوض المعارك بشكل ممتع اكثر من قبل بدون مشاكل وتحتاج ايضا فى هذا الاصدار الى تحميل محاكى نسخة 2020 ولكن احدث محاكى بابجي موبايل لا يحتوى على ببجى مهكرة مع ان العديد من الاصدارات فى لعبة تحتوى على ببجى الكورية مهكرة التى تجعل من لعبة تختلف عن الاصدار العادى .

تنزيل ببجي الكورية
تحميل ببجي الكورية

وصف تحميل (PUBG MOBILE (KR ببجي الكورية

تتميز هذه النسخة من الشركة المنتجة التى تسمى تنسنت جيم قامت بأنتاج نسخة كورية حيث يمكنك تنزيلها التى لاتختلف عن الاصدار الاصلى ولكن عليك التسجيل على الموقع الرسمى للعبة ولاتختلف طبيعه لعب مع انة تم اضافة العديد من الخرائط الجديدة فى تحديث 2020 كما فى عام 2019 بلاضافة التى تحديث الاسلحة اما بالنسبة الى الخريطة تم احدث العديد من التغيرات عليها وخاصة فى عدد لاعبين حيث كان فى السابق عدد لاعبين 100 لاعب فان الان هناك العديد من الاوضاع التى تتيح لك لعب بعدد اقل حيث تحتاج الى تجميع لوت قبل البدء فى مواجهة اعداء حتى حتى يتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة حتى النهاية.

بنسخة ببجي كورية البنفسجية يمكنك استحداث والحصول عليها عند تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR ليصبح اسمة مختلف عن السابق ليكون احدث واسرع من المحاكيات السابقة مع اضافة ميزة تسجيل من خلال الفيس بوك او الاميل والعديد من المميزات الجديدة والتى تتميز بانها مجانية عند لعب بدون اى تقطيع فى العب حتى بوجود الانترنت البطى نوعا ما بعد ان تم اصلاح جميع المشاكل التى كانت موجود فى السابق وخاصة البينج بعد اخر سيزون الامر الذى يمكنك من تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

مميزات لعبة ببجي الكورية

اخر تحديث تحميل ببجي كورية :تم الاعلان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويترعن المهام الجديدة فى السيزون الجديدة الان حيث ظهر انة تحتوى على العديد من الخرائط الجديدة والسكينات بلاضافة الى الاوضاع الجديدة عند تنزيل ببجي الكورية برابط مجاني ،تحتاج الى معرفة هناك العديد من الهدايا الجديدة فى السيزون الجديد وخاصة الان حيث العديد من الملابس الجديدة ويمكنك الحصول عليها بعد التسجيل ودخولك عند البدء فى اللعب ان لعبة ببجى الكورية تدعم العديد من اللغات المختفة حول العالم بلاضافة الى اللغة الكورية، التى تختلف عن لعبة ببجى من الموقع الرسمى حيث الحجم كبيرة عن الاصدار العالمى بلاضافة اى سهولة التثبيت على جهاز سواء كان كمبيوتر شخصى او هاتف ذكى يعمل بنظام الاندرويد او الايفون اذا ما كان يمكنة وتشغيلها ام لا وفقاً لأخر تحديث الآن؟ 

طريقة تحميل ببجي الكورية 2020

كما تحتاج الى توفر اتصالاً بالإنترنت مستقرًا فى لعبة ببجي كوري،لانها غير متوفرة على جوجل بلاي بالهواتف أندرويد أو آب ستور الخاص للآيفون،وحتى تتمكنك من تنزيل ببجى الكورية من خلال المتجر فى البداية تحتاج الى تثبيت برنامج VPN وهو برنامج يمكنك من تغير الاى بى لكى تظهر لك لعبة فى المتجر الالكترونى على دولة كوريا والخطوة التالية بعد تسجيل الدخول البحث عن ببجي النسخة الكورية “PUBG MOBILE KR” للعب اون لاين مع الاصدقاء لتخوض معركة ملحمية تضم 100 لاعب يمكنك فيها يمكنك دخول المباني ، قيادة المركبات ، تجهيز النطاقات ، استخدام مجموعات الإسعافات الأولية ، قبو على الجدران ،الهدف منة الاختباء والبقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر لاعب يقف لذلك كن الاول!.

يجب ملاحظة عند عند تحميل PUBG MOBILE KR تدعم العديد من لغات حول العالم ولكن  بالغة الكورية يمكنك تغيرها بسهولة من خلال اعدادت التحكم لتحويل الى اللغة العربية او الانجليزية والعديد من الغات

تحديث لعبة ببجي الكوريه pubg مايو 2020

الان تم الاعلان بشكل رسمي بدء تحديث ببجي موبايل النسخة الجديد نسخة رقم 0.18 أخر إصدار اعتباراً من يوم الجمعة الموافق لتاريخ 8 مايو الجاري،البنفسجية بعد ان تم حل مشكلة تعطيل سيرفرات
  1. رابط تحميل تطبيق QooApp هنا او من خلال متجر جوجل بلاى من هنا 
  2. قم بتثبيت التطبيق وتشغيله لتنزيل PUBG Mobile Korea / Japan
  3. تسجيل الدخول باستخدام جوجل أو الفيسبوك 
  4. بعد ذلك ، يرجى التصفح في حقل البحث "PUBG"
  5. انقر فوق تنزيل ، ينصح بحجم ملف 1.9 جيجابايت لاستخدام Wi-Fi
  6. بعد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيته مثل تثبيت تطبيق بشكل عام عند تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر

تحديث ببجي الكورية pubg mobile kr موسم 13

وضع الزومبى الجديد فى ببجى النسخه الكوريه فى الموسم الجديد الذى ينتظرة جميع الأشخاص عشاق تلك اللعبة التحديث الجديد كما ان هناك سكنات أسلحة وبكجات مجانا فى السيزون 13 والعديد من الهدايا
نظام تشغيل لعبة ببجى PUBG MOBILE KR
تقدم العدم الفنى لكمبيوتر الشخصي ، Windows ، Mac تجربة الأكثر إثارة من خلال التحكم بالماوس والكيبورد بكل سهولة مع شاشة اكبر وتحكم افضل يتيح لك المنافسة مع 100 لاعب في خريطة واحدة وجمع الأسلحة بشكل اسرع ومواجهة خصومك فى الخريطة حجم 8 × 8 كم للفوز فى نهاية لعشاء الدجاج الفائز؟

الآن تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر 2020 واستمتع به من خلال محاكي game loop رسمي تينسنت محاكيها الرسمي خصيصًا لـ PUBG Mobile. الذى يسمى Tencent Gaming Buddy والهدف منة هو وهو السماح للأشخاص بتشغيل PUBG Mobile KR على جهاز الكمبيوتر لذك يمكنك تحميل Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر الشخصي من الموقع الرسمي من هنا .

تحديث ببجي النسخة الكورية للأيفون موبايل

يتوفر حجم ملف الكبير للعبة هو حوالى 2.4 جيجا بايت للهواتف المحمولة مجانًا من App Store ،التى تعمل للايفون بكل سهولة التى توفر لك رسومات واقعية مزودة بصوت عالي الدقة وتأثيرات ثلاثية الأبعاد وصوت 7.1. لقطات واقعية ومجموعة واسعة من الأسلحة . المركبات المختلفة لتكون مدفوعة. نظام الدردشة للتواصل مع لاعبين آخرين يمكن استخدامها لبناء تحالفات ولكن هل من الممكن جهاز الذى يعمل بنظام ios ؟ تحتاج الى متطلبات لتشغيل لعبة ببجى الكورية للايفون وهى ايفون اى باد لمس الآيبود كما يجب عليك تحديث اصدار الهاتف الخاص بك لتشغيل اللعبة من هنا بسهولة عند تحميل ببجي الكورية.

كيفية تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر

سوف تلاحظ وضع الزومبي الجديد وفية يرى مجموعة صغيرة من البشر ترتفع ضد 98 زومبي أخرى. الزومبي ليسوا قادرين على نهب أو استخدام الأسلحة التقليدية ، ومع ذلك ، فقد حصلوا على قوة في أعداد وسوف يهاجمونك لذا عليك الهرب منهم والتصدى لهم من خلال الاسلحة الموجودة معك . في الحالة الحالية لـ ببجي الكورية ، يوجد العديد من لاعبين يفضلون وضع الزومبى لما له من تحدى ومغامرة والعديد من الجوائز التى يقدمها . مع ان فكرة الزومبى حقتت نجاح كبير الا ان إنها ميزة تفكر شركة PUBG Corp بالتأكيد في فتحها أمام الجميع في المستقبل والعديد من التحديثات الجديدة القادمة والممتعه فى لعبة ببجي الكورية.
اقرء ايضا 
توجة لصفحة التحميل