close
تنزيل فيفا 19 للكمبيوتر Fifa 2019 اخر اصدار fifa 2019 برابط مباشر ميديا فاير - حمل لعبة

تنزيل فيفا 19 للكمبيوتر Fifa 2019 اخر اصدار fifa 2019 برابط مباشر ميديا فاير

العاب خفيفةتحميل العاب كرة قدمتحميل العاب كمبيوتر
العناوين الرئيسية

تحميل فيفا 19 للكمبيوتر - تنزيل فيفا 19 للكمبيوتر

معلومات عن ملف تحميل فيفا 19 للكمبيوتر و للاندرويد مجانا- تنزيل فيفا 19 للكمبيوتر اخر اصدار بحجم صغير من ميديا فاير يمكنك تشغيل النسخة الكاملة للاجهزة الضعيفة بدون الحاجة الي كرت شاشة علي نت لجميع انواع الويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 10 ،fifa 2019 من افضل العاب كرة القدم الرائعه لا تزال ملحمة FIFA طويلة الأمد التي أنشأها قسم الرياضة للفنون الإلكترونية ، EA Sports ، تحظى بشعبية كبيرة. ومن السهل أن نفهم بمجرد إلقاء نظرة على FIFA 20 ، أحدث نسخة  بتعليق عربي من لعبة محاكاة كرة القدم بامتياز والتي تم تحديثها لموسم كرة القدم 2019-2020 مع تحسينات تؤثر على رسوماتها وقابليتها للعب ، ومن الواضح أن جميع الفرق والقوائم التي يتم تضمينها في قاعدة البيانات الخاصة به.

لعبة فيفا 19 Fifa 2019 برابط مباشر ميديا فاير

لا يتطلب تحميل فيفا 19 للكمبيوتر أي نوع من العروض التقديميه. إنها لعبة فيديو كرة القدم الأكثر شعبية في العالم ، إلى جانب لعبة PES ، حيث تضم ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي هو أنه يوفر لنا تجربة ألعاب محاكي لا يمكن مساواتها بأي لعبة أخرى ، رسومات عالية الجودة تتحسن بشكل عام بعد عام ، جاذبية اللعب مع جميع الفرق الرسمية للفرق في قاعدة البيانات الخاصة به (ميزة كبيرة فيما يتعلق بمنافسه الرئيسي ، كونامي في لعبة Pro Evolution Soccer) أو أهم المسابقات الوطنية والدولية دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأسباني ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي الممتاز ، الدوري الألماني الممتاز ، الدوري الفرنسي الأول ، دوري الدرجة الأولى الأوروبي.

لمحة عن لعبة فيفا 19 Fifa 2019

لعبة فيفا 19
لعبة فيفا 19
سوف نقدم لكم اليوم شرح تحميل لعبة fifa 19 للكمبيوتر كرة القدم  ،او تنزيل لعبة FIFA 19 بدعم من Origin ، توفر EA SPORTS  FIFA 19 تجربة بطل عيار داخل وخارج الملعب. تقدم FIFA 19 ، بقيادة اتحاد أبطال UEFA المرموق ، ميزات محسنة للعب تتيح لك التحكم في الملعب في كل لحظة. هناك طرق جديدة وغير مسبوقة للعب ، بما في ذلك خاتمة درامية لقصة Alex Hunter في The Journey: Champions ، ووضع جديد في FIFA Ultimate Team الشهير ، وأكثر من ذلك. ارتفاع الأبطال في FIFA 19. استمتع بأحدث وأكبر لعبة فيفا لهذه السلسلة تابع معنا تحميل فيفا 19

مميزات لعبة Fifa 2019 للكمبيوتر

عند تحميل لعبة فيفا 19 fifa سوف تلاحظ العديد من المميزات الجديدة إذا كنت من نوع لاعب FIFA الذي يحب اللعب من الخلف ، فهذا ينسابك. أنت تعرف متى تلعب بجانب صديق وتريد تشغيله في مركز الظهير الأيسر أو الظهير الأيمن من ركلة المرمى ، لكن إذا حركت اللاعب فى فيفا 19 ، فسوف يرى صديقك الكاميرا تتأرجح مستديرة وتعرف مكانك سوف تمر ل؟ الآن ، تحريك العصا من ضربة الهدف لا يحرك الكاميرا ، لذلك يمكنك محاكاة برشلونة ومانشستر سيتي لمحتوى قلبك.
  • وضع انطلاق جديد عناصر
  • اللعب العمل تبديل التكتيكات
  • دوري ابطال اوروبا المرخص
  • مفصل اللاعبين والبيئات
  • صور رائعة
  • ضوابط اللعب المحسن
  • عرض جديد و cutscenes
  • اقوى فريق في فيفا 19

لعب فيفا 19 على الكمبيوتر من خلال موقع Origin

تنزيل ألعاب كرة القدم للكمبيوتر والعديد من الالعاب الجديدة من خلال  موقع Origin بسعر 39 دولار يتم من خلاله يمكنك لعب فيفا 19 و تنزيل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر وكذلك تحميل العاب الاخرى ومن الممكن ايضا تجربة الاصدار الجديدة من نسخة فيفا 20 من خلال التسجيل فى الموقع والحصول على اللعبة الاصدار البيتا الذى يمكنك تحميلة مجانا على الكمبيوتر وتجربة افضل العاب كرة القدم لعام 2019 بكل سهولة .

ماهو الجديد فى لعبة فيفا 19 للكمبيوتر

العمق التكتيكي

فى فيفا 2019 نظرا لأنه أصبح ميزة شائعة في ألعاب كرة القدم ، فيمكنك ضبط عرض فريقك وعمقه في FIFA 19. ومع ذلك ، يمكنك أيضا ضبط عدد اللاعبين الذين ترسلهم للأمام من أجل الركلات الزاوية وتعديل عدد اللاعبين الذين سيحققون تقدما في اللعب.
من خلال الهدف

تحكم اكبر

تحكم اكبر فى لعبة fifa 2019 الشعور بالمرور بشكل عام أفضل بعض الشيء هذا العام ، لكن الخطوة الأكبر إلى الأمام شوهدت من خلال التمريرات ، التي تبدو أكثر طبيعية. يشعرون بطريقة أكثر قوة. قوية للغاية ، في الواقع ، ونحن لن ستفاجأ برؤيتهم يتدفقون قبل الإطلاق.
لمسة من الدرجة
سيسمح نظام اللمس النشط الجديد بلمسات أولية أفضل مع العديد من أجزاء الجسم المختلفة ، والتي تبدو رائعة وتوفر لك سيطرة أكبر على الكرة.

تحسين الذكاء اللعبة 

عند تحميل لعبة fifa 19 للكمبيوتر اثناء اللعب سوف تلاحظ كجزء من اللمس النشط ، يمكنك الآن الذهاب في اتجاه واحد قبل استلام الكرة أثناء لمس الكرة فعليا في الاتجاه المعاكس على جهاز الكمبيوتر. تمتص لتكون مدافع.


وضع 50/50

تقول EA إن معارك 50/50 حول كرة فضفاضة ستأخذ في الاعتبار الآن العديد من المتغيرات أكثر مما كانت عليه في العام الماضي ، بما في ذلك سمات اللاعب وأوقات تفاعل المستخدم.

استخدام تكتيكات الجديدة

أحد أكثر الأشياء المزعجة المتعلقة بألعاب FIFA السابقة هو أنه لم يكن واضحًا تمامًا ما إذا كانت الخيارات التكتيكية في اللعبة - مثل جعل مجنبيك يتقابلون أو تجبر دفاعك على لعب مصيدة التسلل - قد تم تنشيطها. بمجرد النقر فوق الزر ، لن تعرف أبدًا ما إذا كان سيكون نشطًا بشكل دائم أو كان مؤقتًا وما إذا كان نشطًا حاليًا أم لا. هذا العام ، هناك تبديل واضح ، لذلك تعرف متى تخبر أحد الوسطين بالانضمام إلى الهجوم. أقصد أنه من المحتمل أن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كان هناك 6ft 6in مقطوع يقف على خط المرمى ، لذلك قد ترغب في فحص عينيك.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8.1 / 10 - 64 بت
  • المعالج: Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz أو AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات: NVIDIA GTX 460 1GB أو AMD Radeon R7 260
  • DirectX: الإصدار 11 افضل برامج
  • التخزين: 45 جيجابايت المساحة المتاحة

متطلبات الحد الأدنى الرسمية

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8.1 / 10 - 64 بت
  • وحدة المعالجة المركزية: Core i3-2100 @ 3.1GHz أو AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • قرص القيادة: محرك أقراص DVD ROM مطلوب للتثبيت فقط
  • القرص الصلب: ما لا يقل عن 50 جيجابايت من المساحة الحرة
  • فيديو: NVIDIA GTX 460 1GB أو AMD Radeon R7 260
  • DirectX: DirectX 11 متوافق (7 مطلوب لـ DirectX 11)
  • INPUT: لوحة المفاتيح والماوس ، تحكم التناظرية المزدوج
  • متطلبات الاتصال بالإنترنت: اتصال إنترنت مطلوب للتثبيت والتشغيل

ما أجهزة الكمبيوتر التي يمكن تشغيل فيفا 19؟

يتطلب فيفا 19 بطاقة رسومات GTX 670 أو AMD R9 270X عند تحميل لعبة fifa 2019 و لتشغيلها وفقًا للمتطلبات الموصى بها بدقة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية. سيحتاج الكمبيوتر أيضًا إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت أو أكثر ووحدة المعالجة المركزية Intel I3-6300T أو AMD X4 870K لتشغيل فيفا 19 وفقًا لمتطلبات النظام الموصى بها. تم تصميم FIFA 19 على محرك Frostbite 3 من EA ويوفر أداءً مشابهًا لـ فيفا 18. حسن التصميم ومصمم للعمل على مجموعة واسعة من أنظمة الكمبيوتر.

تنزيل فيفا 19 للكمبيوتر ولاب توب اخر اصدار 2019

في FIFA 19 ، هناك خيار لتخصيص كل عنصر في فريقك كرة قدم تقريبًا. يمكنك تعيين المسافة للبناء في الدفاع ، حدد عمق الفريق الكلي. يمكنك تحديد عدد اللاعبين الذين يدخلون داخل منطقة الجزاء الخاصة بالخصم ، ويمارسون نوعًا معينًا من الضغط.

يمكنك وضع استراتيجيات مختلفة للعبة  من خلال تحديث الجديد فى عام 2019 للكمبيوتر، والتحول بينها في المباراة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد الاحتفاظ بالنتيجة ، فقم بتشغيل الضغط والتحكم المتوازن في الكرة واللعب فيما يتعلق بخطة واحدة ، وفي الحالات التي تريد فيها مقارنة النتيجة بشكل عاجل ، ثم العب وفقًا للمخطط الآخر.

هناك تغييرات قليلة في FIFA Ultimate Team. تم تغيير نظام FIFA 19 divisions ، والآن يُطلق على البرنامج Division Rivals. كما كان قبل 10 فرق ، عليك أن تبدأ من 10. المشكلة هي أنه إذا كان لديك مهارة وبنية جيدة ، فستكون الأقسام الخمسة الأولى دائمًا عبارة عن مباريات قمامة. مزعج وسيكون مثلك تضيع وقتك فقط.
توجة لصفحة التحميل